هذه أوجه التشابه بين "سليم الأنصاري" و"المنسي"

هذه أوجه التشابه بين "سليم الأنصاري" و"المنسي"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 17:8 | آخر تحديث: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 17:25
أمير كرارة أمير كرارة
صرح الفنان أمير كرارة بأنه أحب شخصية البطل أحمد المنسي التي سيجسدها في مسلسله المقبل كثيرا.

وفي حواره مع جريدة "أخبار اليوم"، قال أمير كرارة " أكثر ما يسعدنى أن "المنسي" هو "سليم الأنصاري" ولكن على أرض الواقع، فكلاهما محب لوطنه".

فهل يرى أمير كرارة تشابها بين شخصيتي "المنسي" و"سليم الأنصاري"؟ يقول كرارة إنه خلال دراسته لشخصية "المنسي" اكتشف انه يحمل صفات انسانية ومشاعر أكثر من" الانصاري".

وأضاف أن المنسى كان دائما بشوش ومبتسم في كل صوره بعكس سليم الانصارى كان متجهمًا دائمًا وقال " حكايات الضابط والجنود عن المنسى تؤكد أنه كان رجلًا طيبًا ودودًا لأقصى درجة، بينما سليم الأنصارى كان خشنًا فى تعاملاته، ولكن فى الشخصيتين هناك ركيزة أساسية وهى التضحية وحب الوطن".

وأشار أمير كرارة إلى أنه أحب شخصية "المنسي" أكثر من "سليم الأنصاري" مضيفا " أشعر فى شخصية المنسى بوجود مساحات أكبر لى كممثل من حيث المشاعر الانسانية، هو فى الحقيقة شخصية ثرية جدًا على المستوى الانساني.

اقرأ أيضا

أمير كرارة يتخلى عن شنب "سليم الأنصاري"

بالفيديو- عمرو دياب يغني مقطع من أغنيته الجديدة "قدام مرايتها"

كلمات متعلقة أمير كرارة

مروة لبيب

10/19/2019 5:25:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"