بالصور والفيديو.. لقطات من حفل تامر حسني بموسم الرياض

بالصور والفيديو.. لقطات من حفل تامر حسني بموسم الرياض

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 16:53
تامر حسني تامر حسني
أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات "موسم الرياض"، التي انطلقت يوم 11 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة‎ بالسعودية.

شهد الحفل تفاعل كبير من الجمهور مع حسني، الذي أمتعهم بباقة من أفضل أغانيه منها أغنية "ارجعلي" التي شاركهم فيها الغناء، و"عيش بشوقك"، "ناسيني ليه"، "عنيا بتحبك"، وغيرها من الأغاني التي قدمها طوال مشواره الفني.

كما أطل تامر حسني، خلال الحفل ببذلة سوداء أنيقة، ومختلفة إلى حد ما، وذلك بسبب "السوستة" التي كانت تتوسط جاكت البذلة.
View this post on Instagram

18Oct❤️

A post shared by Nj (@njoudbinnahel) on




يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان مدينة ‏الرياض‎.

ومن ضمن فعاليات الموسم العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة عن ‏مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها أغاني أم ‏كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة الرياض ‏بوليفارد، خلال الفترة من 17 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر‎.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، وليلة ‏‏"الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح سيف‏‎.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، يشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، هم ‏محمد عبده وأصالة وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهري‎.

من ناحية أخرى، ينتظر تامر حسني عرض أحدث أفلامه "الفلوس"، ويشاركه البطولة كل من زينة، وخالد ‏الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وإخراج سعيد الماروق‎.
محمد

اقرأ أيضًا:
عرض فيلم "حبيب" لسيد رجب لأول مرة عالمياً في "أيام قرطاج السينمائية"
خاص - نادر صلاح يكشف مصير فيلم محمد هنيدي "أب للإيجار" ... هدنة بعد "مسرح مصر"

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"