عمرو دياب ودينا الشربيني.. مشاهد رومانسية متكررة.. إليكم التفاصيل

عمرو دياب ودينا الشربيني.. مشاهد رومانسية متكررة.. إليكم التفاصيل

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 13:31 | آخر تحديث: السبت ، 19 أكتوبر 2019 - 13:44
عمرو دياب ودينا الشربيني عمرو دياب ودينا الشربيني
ظهر الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني امس في مناسبتين مختلفتين وهما حفل زفاف شريف ابن هاني شاكر وزفاف مريم قورة ابنة رجل الأعمال محمد قورة وشقيقة الممثلة الشابة ملك قورة.

ولم يخف الثنائي قصة حبهم، إذ حضرا حفل زفاف مريم قورة وظهر عمرو دياب وهو ممسك بيد دينا الشربيني وهي متألقة بفستان ازرق، كما حرصا على حضور زفاف نجل هاني شاكر والذي اصر عمرو دياب على غناء برج الحوت بصحبة دينا الشربيني.

وفي زفاف نجل هاني شاكر أيضاً قام عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني إلى جواره على مسرح الغناء وتقبيلها أمام الحضور.



ومؤخراً أعلنت الفنانة رجاء الجداوي عن زيارتها لعمرو دياب ودينا الشربيني وهي المرة الأولى التى يستضيف فيها الثنائي فنان بشكل رسمي ومعلن.



كما حرصت دينا الشربيني وللعام الثاني على التوالي أن تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب وسط عدد كبير من الأصدقاء عكس العام الماضي الذي كان يقتصر على المقربون فقط.





فهل من الممكن أن تكون كثافة ظهور عمرو دياب ودينا الشربيني سوياُ في الفترة الأخيرة دلالة على تعاون يجمعهما قريبا؟

اقرأ أيضاً

بالفيديو - قبلة عمرو دياب لدينا الشربيني في فرح ابن هاني شاكر


بالفيديو- رأي سمية الخشاب في علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

مي فهمي

10/19/2019 1:44:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"