اتهام شقيقة زوجة جورج كلوني في قضية قيادة تحت تأثير الكحول

اتهام شقيقة زوجة جورج كلوني في قضية قيادة تحت تأثير الكحول

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 - 18:43 | آخر تحديث: الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 - 19:22
جورج كلوني وأمل علم الدين جورج كلوني وأمل علم الدين
تواجه تالا علم الدين، الشقيقة الكبرى لأمل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني، حكماً بالحبس في سنغافورة.

وحسب ما جاء في صحيفة The Straits Time أن تالا التي تبلغ من العمر 47 عاماً تم القبض عليها في الساعة الثانية والنصف صباحا بعد ما تم توقيفها من قبل الشرطة واتهمها بالقيادة وهي تحت تأثير الكحول، وذلك عقب خروجها من أحد المطاعم بسنغافورة.

كما تواجه تالا عدة تهم بجانب القيادة في حالة سكر، وهي القيادة بدون رخصة سنغافورية من الدرجة الثالثة، والقيادة بدون تأمين.

ويجب أن تقضي تالا 3 اسابيع في السجن مع دفع غرامة تقدر بـ4208 يورو، على أن يتم منعها من القيادة لمدة 4 سنوات بعد إطلاق سراحها.

يشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها القبض على تالا لنفس للسبب نفي سنغافورة، وهو ما حدث في عام 2013، إذ منعت من القيادة بعد ذلك لمدة عامين.


اقرأ أيضاً

أول صورة واضحة لتوأم جورج كلوني وأمل علم الدين


جورج كلوني: مرحبا .. أنا جورج زوج أمل علم الدين

مي فهمي

10/18/2019 7:22:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"