لبلبة لـ FilFan.com : أنا وعادل إمام كأن ربنا خلقنا لبعض

لبلبة لـ FilFan.com : أنا وعادل إمام كأن ربنا خلقنا لبعض

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 19:40 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 19:52
لبلبة وعادل إمام لبلبة وعادل إمام
قالت الفنانة لبلبة إن هناك تاريخ طويل جمعها بالفنان عادل إمام فقد شاركت معه في أكثر من عمل سواء سينمائيا أول تليفزيونيا.

وحول تشكيلها ثنائيا مع الفنان عادل إمام صرحت لبلبة في حوار خاص لـ FilFan.com بأن العمل مع عادل إمام بالنسبة لها متعة مضيفة " الناس حبونا من أول دقيقة طلعنا فيها مع بعض، اشتغلت معاه افلام كتير رغم أننا لم نكن ثنائيا في كل الأعمال لما كان يبصلي كانت الناس تضحك احنا الاتنين كأن ربنا خلقنا لبعض الشغل معاه متعة وفاهم حلو ودقيق في شغله"، لافتة إلى أن تجربة فيلم "حسن ومرقص" من أحب الأعمال إلى قلبها.

وأشارت لبلبة إلى أن عملها مع الفنان عادل إمام جعلها تفهم حالته النفسية من وقع حذاؤه وقالت "خبطة جزمتة في استديو النحاس تعرفني هو زعلان ولا مبسوط ، مضيفة "يعدي عليا الاول يسلم عليا يقول جيبولي القهوة هنا عند نونيا في اوضة الماكياج ويقعد يشرب قهوته وانا بعمل ماكياجي وبعدين يدخل اوضته يجهز انا بحبه أوي وبعتز بصداقته هو عادل امام واحد مش هيتكرر ابدا وهو يستاهل هذا النجاح".

وألمحت لبلبة إلى أنها تفضل المشاركة في الأعمال السينمائية عن الدراما لأسباب عدة منها وجود أكثر من كاميرا التي تشعرها بالتشتت.

وقالت إنها شاركت عادل إمام في مسلسلين من أحب الأعمال إلى قلبها وكان لعادل إمام الفضل في قبولها تجسيد دور البطولة أمامه في "صاحب السعادة" و "مأمون وشركاه"، لأنها كانت تشعر بالقلق في البداية والارتباك لكن عادل إمام والمخرج رامي إمام ساعداها كثيرا على التأقلم مع أجواء التصوير.

جدير بالذكر أن إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط اختارت النجمة لبلبة لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام العربية بالمهرجان فى الدورة الـ35.

اقرأ أيضا

لبلبة تكشف لـ FilFan.com ماذا تفعل في وقت فراغها

لبلبة لـ FilFan.com : كان زماني متجوزة ومعايا 4 عيال

كلمات متعلقة عادل إمام لبلبة

مروة لبيب

10/17/2019 7:52:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"