أكاديمية الفنون تنفي شائعات وجود حريق بها

أكاديمية الفنون تنفي شائعات وجود حريق بها

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 0:52 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 0:52
أكاديمية الفنون أكاديمية الفنون
أصدرت أكاديمية الفنون برئاسة نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، بيانًا للرد على الشائعات التي ترددت منذ قليل عن وجود حريق بالمنطقة الخلفية من الأكاديمية.

جاء في البيان: بشأن ما تردد من شائعات لا صحة لها حول وجود حريق بأكاديمية الفنون، تهيب أكاديمية الفنون نشطاء الفيس بوك والمواقع الالكترونية بتوخي الدقة في نقل ونشر الاخبار التي تخص المؤسسات و المواقع العريقة و الحيوية، فلا صحة لما تردد من وجود أي حريق بأكاديمية الفنون.

كل ما هناك أن كابل كهرباء في المنطقة الخلفية احترق مما ادى لاشتعال كومة من القش وانقطاع التيار الكهربي عن المنطقة السكنية الخلفية المحيطة بالأكاديمية ولقد تمت الإصلاحات على الفور و عاد التيار الكهربي وتمت إزالة كافة الأثار التي لا تذكر والناجمة عن ذلك في أقل من ساعة دون أي أضرار أو خسائر من أي نوع بمباني الأكاديمية و منشآتها.

اقرأ أيضًا:

فيديو- محمود حجازي عن قيادة أسما شريف منير للسيارة: خلتني استغرب


إجازة رومانسية لشريف رمزي وزوجته في باريس

كلمات متعلقة أكاديمية الفنون

FilFan

10/17/2019 12:52:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"