بالصور- الكاميرونية لورنوار تبهج الجمهور في أيام قرطاج الموسيقية

بالصور- الكاميرونية لورنوار تبهج الجمهور في أيام قرطاج الموسيقية

تونس- مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 0:1 | آخر تحديث: الخميس ، 17 أكتوبر 2019 - 0:1
لورنوار لورنوار
نشرت المغنية الكاميرونية لورنوار البهجة بموسيقاها إبان مشاركتها الخاطفة في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية، عبر حفل جماهيري كبير احتضنته مدينة الثقافة في تونس.

‎لورنوار‎

‎لورنوار‎

عرض غنائي حمل وصف "استعراضي مبهج"، مزجت خلاله لورنوار بين أغنياتها وقوة الأداء الغنائي الراقص بالاتكال على التفاعل والتماسل مع كلماتها، التي اختلطت بروح موسيقية من آلات الياتري والجيتار والإيقاعات، التي اعتمدت على تيمة الموسيقى الإفريقية التقليدية.

‎لورنوار‎

‎لورنوار‎

لورنوار مطربة وملحنة وكاتبة أغاني كاميرونية الأصل، انطلقت في رحلتها الغنائية منذ 12 سنة، مقدمة توليفة موسيقية من تراثيات القارة السمراء، وفي حصيلة مشروعها الموسيقي ألبومين، أولاهما "لورنوار" ظهر عام 2011 ومن بعدها بثلاث. سنوات تلته بألبوم 100%".

اقرأ أيضا:

موعد حفل فايا يونان بدار الأوبرا المصرية

بالصور- "سهرة جناوة" .. الجزائري أمازيغ كاتب يتألق في ليالي قرطاج الموسيقية

تونس- مصطفى فاروق

10/17/2019 12:01:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"