فيديو- أحمد فهمي يعلن عن مشروعه الجديد بعيدا عن الفن

فيديو- أحمد فهمي يعلن عن مشروعه الجديد بعيدا عن الفن

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 23:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 23:2
أحمد فهمي أحمد فهمي
بعيدا عن مهنة التمثيل يفضل بعض الفنانين أن يكون لهم مشاريع خاصة لتأمين حياتهم.

البعض يفتتح محال تجارية أو مطاعم وكافيهات، لكن الفنان أحمد فهمي كان اختياره مختلفا، إذ قرر مشاركة مدرب اللياقة البدنية نور خطاب في "جيم".

تحدث فهمي عن مشروعه في لقاء مع برنامج mbctrending وقال إن فكرة افتتاح "جيم" جاءت له لأنه رأى أكثر من صالة ألعاب رياضية في الخارج بها أفكار مختلفة عن الموجودة في مصر، لذا فكر أن يفتح "جيم" بطريقة وقواعد مختلفة.

والفكرة أن يكون نادي صحي كامل به برنامج لمن يريد الالتزام، والفئة المستهدفة هم الفنانين، لأنهم يهتمون بشكلهم وأجسادهم من أجل عملهم.

وأكد فهمي أنه يعرف متطلبات الفنانين في "الجيم"، ومن أهم ما يحدث مثلا أنه خلال التصوير يتم إرسال الطعام المخصص له، كما من الممكن يذهب شخص للفنان في كواليس التصوير ليدربه ببعض التمرينات الخفيفة، وقد بدأ فهمي تنفيذ هذه الفكرة واستفاد منها.



يشار إلى أن أحمد فهمي شارك في رمضان 2019 في المسلسل اللبناني "بروفا" مع ماجي بو غصن من تأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي، ومن إخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة "إيجل فيلم" لمالكها جمال سنان.

اقرأ أيضا:

حفل جديد لفريق "واما" في المنيا.. تعرف على موعده

بالفيديو- فريق واما يكشف عن برومو كليب "شمس بحر"

كلمات متعلقة أحمد فهمي

نهال ناصر

10/16/2019 11:02:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"