خاص- حقيقة بوستر أمير كرارة الغامض "قمة السيطرة"

خاص- حقيقة بوستر أمير كرارة الغامض "قمة السيطرة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 16:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 أكتوبر 2019 - 16:50
بوستر حملة أمير كرارة الجديدة بوستر حملة أمير كرارة الجديدة
أثار الفنان أمير كرارة فضول الجمهور خلال الساعات الأخيرة بسبب الصورة التي نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وحملت عنوان "قمة السيطرة".

وخلال الساعات الماضية اجتهد الكثيرون حول الصورة الغامضة التي نشرها أمير كرارة، وأرجح البعض أنها صورة لعمل فني جديد سيقدمه أمير كرارة، قد يكون مسلسل أو فيلم وسيتم الإعلان عنه قريبا.

وعلم FilFan.com أن الصورة التي نشرها أمير كرارة ليست لعمل فني، وهي صورة لبداية حملة دعائية جديدة يقدمها أمير كرارة صالح إحدى شركات الهواتف المحمولة ، التي سبق وقدمت مع كرارة حملة سابقة منذ فترة، وأنه خلال الأيام المقبلة ستبدأ حملة الدعائية الجديدة للشركة، والتي ستنتشر في جميع شوارع وميادين القاهرة وباقي المحافظات.



ومن ناحية أخرى، احتفل الفنان أمير كرارة بخطوبة شقيقته "نور"، على أحد رجال الأعمال، وذلك في حفل عائلي بسيط، اقتصر على أهل العروسين.

أمير

أمير

من جهة أخرى، يستعد أمير كرارة لخوض تجربة السيرة الذاتية للشهيد البطل أحمد المنسي قائد الكتيبة 103، من خلال مسلسله القادم "الاختيار" والمقرر عرضه في رمضان 2020، مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف باهر دويدار وانتاج شركة سينرجي.

يشار إلي أن أخر أعمال أمير كرارة مسلسل "كلبش" وقدمه فى ثلاثة أجزاء، من إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته أحمد عبد العزيز، هشام سليم، إسلام جمال، وأخرون.

اقرأ أيضا:


في عيد ميلاده- مشوار أمير كرارة من الإعلانات لـ"باشا مصر"

بالفيديو- ريهام سعيد تتلقى مكالمة "غريبة" من أمير كرارة


محمد عاشور

10/16/2019 4:50:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"