جدول عروض أفلام إحسان عبد القدوس بسينما زاوية

جدول عروض أفلام إحسان عبد القدوس بسينما زاوية

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 17:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 17:6
إحسان عبد القدوس إحسان عبد القدوس
احتفالًا بمرور مائة عام على ميلاد إحسان عبد القدّوس، تقدم سينما زاوية على مدار أسبوعين برنامجًا خاصًا في الفترة من ١٨ أكتوبر إلى ١ نوفمبر المقبل، تُعرض فيه الأفلام المأخوذة عن قصص وروايات من كتاباته، والتي أنتجت ما بين الخمسينات والتسعينات من القرن المنصرم.

سيتضمن برنامج "سينما إحسان عبد القدّوس" عروضا لمجموعة من أفلامه، وندوات بعد عدة عروض بجانب معرض لأفيشات الأفلام الأصلية في السينما.

كان إحسان عبد القدّوس الكاتب العربي الأوفر إنتاجًا والأكثر شعبية في القرن العشرين. في أثناء مسيرته الأدبية التي استمرت ما يقرب من خمسين عامًا، أنتج إحسان فوق ٦٠٠ قصة قصيرة و٢٠ رواية. استكشفت أعماله الاستثنائية ثيمات اجتماعية وسياسية مركبة في الحياة المصرية المعاصرة، محطمًا العديد من التابوهات بتناوله موضوعات كالطبقة الاجتماعية والفضيلة والتقاليد والجنسانية والفساد والسلطة الأبوية.

رانيا

رانيا

اقرأ أيضا:


تفاصيل معرض مئوية إحسان عبد القدوس في الجونة السينمائي... كيف تم التحضير له؟

بهذا السعر كان إحسان عبد القدوس يبيع رواياته للسينما

كلمات متعلقة إحسان عبد القدوس

FilFan

10/15/2019 5:06:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"