بالفيديو- مي كساب ضيفة منى الشاذلي في "معكم"

بالفيديو- مي كساب ضيفة منى الشاذلي في "معكم"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 13:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 13:0
مي كساب مي كساب
تحل الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الجمعة المقبل.

يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالها الفنية، وكذلك حياتها الأسرية، وأبرز المواقف التي تعرضت لها خلال تجربة الحمل الحالية.

يبث برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.



يشار إلى أن مي كساب يعرض لها حاليا فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس".

اقرأ أيضا:


بالفيديو- رغم حملها.. مي كساب تبيع تذاكر فيلمها "الطيب والشرس واللعوب"

صورة- مي كساب تدعو لوالدها: ربنا يخليك لينا

إيمان مندور

10/15/2019 1:00:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"