قريبا.. عودة مزدوجة لأبلة فاهيتا

قريبا.. عودة مزدوجة لأبلة فاهيتا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 11:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 أكتوبر 2019 - 11:31
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
دخلت شركة JWT المالكة لحقوق شخصية الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، في مفاوضات شبه نهائية لعودتها عبر الشاشات مرة أخرى، من خلال عملين مختلفين.

العمل الأول سيكون مع شبكة "نتفليكس"، والثاني مع إحدى القنوات المصرية، على أن يتم الكشف عن التفاصيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يشار إلى أن الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ظهرت لأوّل مرّة عام 2010 في إعلانٍ لشركة "فودافون" حَمَلَ عنوان "شريحة المرحوم"، وبعد النجاح الذي حققه الإعلان تم إنشاء قناة على اليوتيوب خاصة بها، تضمّنت فيديوهات جمعتها بالمشاهير وأخرى رَوَت قصة حياتها.

وبعد شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاون معها الملحّن والموزّع الموسيقي حسن الشافعي، في أغنية "ما يستهلوشي" عام 2014، وهي من تأليفه وتلحينه. وحقّقت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

بالتدريج تطور مظهر "الأبلة" ليواكب استمرار مسيرتها خارج نطاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. ثم جاءت النقلة الأقوى في أبريل 2015، لتبدأ على قناة cbc برنامجها "أبلة فاهيتا لايف من الدوبلكس"، الذي قدمته منه 6 مواسم على مدار 4 سنوات. كما شاركت في عدد من الإعلانات التليفزيونية فضلا عن استضافتها في كثير من البرامج الشهيرة، سواء داخل مصر أو خارجها.

اقرأ أيضا:


شاهد: مشهد أبلة فاهيتا المحذوف من فيلم "لا مؤاخذة"

آسر ياسين: تزوجت من أبلة فاهيتا لهذا السبب

كلمات متعلقة أبلة فاهيتا

إيمان مندور

10/15/2019 11:31:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"