خاص- تامر حبيب يكشف لـFilFan.com تفاصيل "زي الشمس 2"

خاص- تامر حبيب يكشف لـFilFan.com تفاصيل "زي الشمس 2"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 15:39
تامر حبيب ودينا الشربيني تامر حبيب ودينا الشربيني
يستعد الكاتب والسيناريست تامر حبيب لتنفيذ مشروعه الفني الجديد "زي الشمس 2"، وهو المسلسل الذي ستلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

وكشف تامر حبيب لـFilFan.com أنه سيبدأ في كتابة القصة الأساسية للمسلسل بعد عودته من فرنسا الأسبوع المقبل، بعد زيارة أحد المعارض الشهيرة هناك، والمتخصص في تسويق الأفكار الدرامية، ولكي يكون استقر تماما على شكل الفكرة و الأحداث التي سيشهدها المسلسل في الموسم الجديد.

وأكد الكاتب والسيناريست المعروف، أن قصة "زي الشمس 2" ليس لها أي علاقة بقصة الجزء الأول الذي عرض في رمضان 2019، وليست تكملة لأحداث العمل كما يعتقد البعض، وأن العامل المشترك بين المسلسل هو اسم المسلسل وبطلته "نور" فقط.

كما أوضح تامر حبيب أنه لم يتم الاستقرار على أبطال المسلسل الجديد، لا المخرج الذي سيتولى إخراج المسلسل، كما أعلنت بعض المواقع، وأن المسلسل لازال في مرحلة الكتابة والتحضير، وبعد الانتهاء من كتابة الفكرة الرئيسية في للعمل سيتم ترشيح باقي العناصر التي ستشارك فيه.

وعن مشروع مسلسل "شفيقة ومتولي" الذي كان من المقرر تنفيذه لموسم رمضان 2020، أوضح تامر حبيب أن المشروع تم تأجيله بالاتفاق مع مخرج العمل هاني خليفة وبطلته دينا الشربيني، ولذلك بدأ في تنفيذ مشروع "زي الشمس 2".

مسلسل "زي الشمس" عرض في شهر رمضان 2019، وشارك فيه إلى جانب دينا الشربيني عدد من النجوم منهم أحمد السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، وجمال سليمان وأحمد داود، وأحمد مالك، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرا أيضا

بالفيديو- دينا الشربيني: مسلسل "زي الشمس 2" في رمضان 2020

فيديو- رقص دينا الشربيني مع عمرو دياب في الاحتفال بعيد ميلاده

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"