النجوم يحتفلون مع أيمن لحموني بإطلاق مجموعة فساتينه الجديدة

النجوم يحتفلون مع أيمن لحموني بإطلاق مجموعة فساتينه الجديدة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 0:34 | آخر تحديث: الأحد ، 13 أكتوبر 2019 - 0:34
أروى جودة أروى جودة
أطلق مصمم الأزياء السوري أيمن لحموني أحدث مجموعاته من فساتين السواريه لموسم خريف وشتاء 2020، في حضور كوكبة من نجوم الوطن العربي، وكان الحفل من تقديم الاعلاميه الشهيره بوسي شلبي.

وحضر الحفل كل من رجاء الجداوي، دلال عبد العزيز، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، نادية الجندي،
إلهام شاهين، نسرين طافش، وفاء عامر، أيتن عامر، نرمين الفقي، لقاء الخميسي، رانيا فريد شوقي، هالة صدقي، جمال سليمان، عبير صبري، مي عمر، محمد سامي، وفيفي عبده، وغيرهم الكثير.

وقد تضمنّت المجموعة التي تحمل اسم "Majestic" 34 فستاناً، من ضمنهم فستانين زفاف بالإضافة إلى فستان الختام ال 34 الذي أظهر عشق المصمم في إبراز العروس في حالة من الأنوثة والجاذبية واكتملت الإطلالات بلمسات خبير المكياج محمد عبد الحميد وخبير الشعر محمد الصغير.

تنوعت ألوان الفساتين بين أسود، أحمر، أصفر، بترولي، بنفسجي وبورجوندي، بينما كانت الألوان الأكثر بروزا الأسود والأحمر والبترولي، مع استخدام التطريز السوري الشهير بنعومته، واستخدم أيمن لحموني أقمشة فاخرة مثل الشيفون والساتان ومخمل أطيفة، تفتة، تول، ريش، والأقمشة المطرزة يدوي بالأحجار، ليجعل من المرأة أميره واثقة من سحرها.

وبمناسبة إطلاق مجموعته الجديدة يقول مصمم الأزياء أيمن لحموني: "يعد هذا العرض الخامس الخاص بدار أزياء A&L في القاهرة، وقدمت فيه ما يقرب من 34 تصميماً جديداً من ضمنهم 3 فساتين زفاف ترتدى الفنانة أروى جودة واحد منهم.

مضيفاً: "الموضة في الشرق الأوسط بدأت في مصر وأنا سعيد كون تصميماتي وابتكاراتي قد حازت على إعجاب سيدات المجتمع المصري، وانا دائماً ما أبحث عن الأناقة والجمال في كل فستان أقوم بتصميمه، خاصة فيما أقدمه للسوق المصري؛ حيث انه سوق يعي تماماً معنى كلمة الموضة ويسعي دائماً إلى التجديد والابتكار. كما أن الثقة التي منحتني اياها السيدات المصريات ألقيت على عاتقي مسؤولية أكبر للاستمرار في تلبية كل الأذواق".

أحيا الحفل السوبر ستار راغب علامة، حيث قدم خلال السهرة باقة متنوعة من أغنياته القديمة والحديثة، أضافت على الحفل سحر خاص.

مي جودة

10/13/2019 12:34:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"