مصمم الأزياء أيمن لحموني: لهذا السبب تعرضت فساتين "الريش" في الجونة للسخرية

مصمم الأزياء أيمن لحموني: لهذا السبب تعرضت فساتين "الريش" في الجونة للسخرية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 23:57 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 23:57
فساتين "الريش" فساتين "الريش"
كشف مصمم الأزياء السوري أيمن لحموني عن السبب في رأيه لتعرض فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي ذات "الريش" للسخرية والانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال لحموني في تصريح خاص لـFilFan.com: "خامة (الريش) كما يُطلق عليها ليست جديدة، فهي منذ زمن طويل ولأن الموضة تعيد نفسها عادت للظهور كباقي الخامات، ولأنها خامة شتوية مثل الفرو فموسمها حان لذلك تعود الآن".

وتابع: "استخدمت هذه الخامة في مجموعتي الجديد لخريف وشتاء 2020، ولم أخش السخرية منها كما حدث لفساتين الجونة لأنها تلك الفساتين كانت تصاميمها مبالغ فيها".

يذكر أن أيمن لحموني أطلق أحدث مجموعات أزياءه في السبت 12 أكتوبر الجاري وسط حضور عدد كبير من الفنانين بينهم منة فضالي ولقاء سويدان وسهير رمزي وصابرين ورانيا فريد شوقي وسلوى محمد علي وغيرهن.

ومن ناحية أخرى، كانت الانتقادات طالت فساتين كل من منى زكي وأمينة خليل ونور، في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثالثة.

مي جودة

10/12/2019 11:57:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"