بالفيديو- حنان ماضي: غنيت تتر "اللقاء التاني" بالصدفة

بالفيديو- حنان ماضي: غنيت تتر "اللقاء التاني" بالصدفة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 23:17 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 23:17
حنان ماضي حنان ماضي
كشفت الفنانة حنان ماضي كواليس عملها في الإعلانات في بداياتها الفنية، وكيف أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا حتى في دخولها مجال الغناء.

أوضحت حنان، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" على قناة cbc، أنها غنّت في إعلان شهير للغاية، وكانت كلماته تقول "النموت عمال يقرص ياخويا"، وكذلك إعلان آخر من إنتاج طارق نور لا تتذكر تفاصيله بدقة الآن، مشيرةً إلى أنها قدمت أعمالا كثيررة للغاية، ربما بعضها كانت مجبرة على تقديمه وقتها، نظرًا لحاجتها للمال، لكن اتضح فيما بعد أن بعض هذه الأعمال أصبحت من أهم الذكريات لدى الكثيرين.



وعن تتر مسلسل "اللقاء الثاني"، لفتت إلى أنه لم يكن من المقرر أن تشارك فيه من البداية، بل جاء الأمر مصادفة بعد ذلك، مشيرةً إلى أنها كانت موجودة لعزف الكمانجة، لكن طلب منها الموسيقار عمر خيرت أن تغني بصوتها كلمات التتر حتى يصل الفنان علي الحجار للاستوديو، وبالفعل وافقت وأدت الأغنية، فأعجب بصوتها، وعندما حضر الحضار والشاعر الكبير سيد حجاب نال صوتها استحسانهما وقررا أن تشارك في غناء التتر.

تابعت: "كنت داخلة أعزف كمانجا خرجت من الاستوديو وأنا بغني.. الأغنية كانت لعلي فقط اتحولت وبقت دويتو".



يذكر أن حنان ماضي قدمت أكثر من ألبوم غنائي منها "ليلة عشق" و"شباك قديم" و"إحساس" و"شباك قديم"، ومن أشهر أغانيها "شدي الضفاير"، "حاولت أعيش"، "عصفور" و"وكان وكان".

اقرأ أيضا:


بالفيديو- رأي حنان ماضي في أغاني محمد رمضان

عندما قابلت حنان ماضي "إسكندرية الصبية" بعد ٢٠ عاما من الغناء لها

إيمان مندور

10/12/2019 11:17:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"