انتصار ترثي طلعت زكريا: لن أعطيك حقك أبدا

انتصار ترثي طلعت زكريا: لن أعطيك حقك أبدا

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 11:43 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 11:48
انتصار وطلعت زكريا انتصار وطلعت زكريا
رثت الفنانة انتصار، الفنان طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، والذي ربطتها به علاقة صداقة قوية.

نشرت انتصار عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة جماعية ظهرت فيه مع الفنان الراحل بصحبة صديقين آخرين، أثناء تواجدهم في أحد الأماكن العامة، وعلقت عليها كاتبة: "مهما قلت عليك لن أعطيك حقك أبدا، فقد كنت ومازلت قريب من القلب والعقل كالأخ و كالأب".

تابعت: " وكنت حاجات كتير في حياتنا أنا وأصدقائك كلهم اللي بيحبوك، سلام يا طلعت، كلنا بنحبك أوي أوي أكتر ما أنت كنت عارف، سلام يا طلعت إلي اللقاء".


يشار إلى أن عزاء طلعت زكريا، كان قد أقيم مساء الخميس الماضي 10 أكتوبر بمسجد الحامدية الشاذلية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم نجليّ الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وكان الفنان الراحل انتهى منذ فترة من تصوير فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد.
انتصار

اقرأ أيضًا:
بعد وفاته.. ابنة طلعت زكريا تحرم على نفسها هذا الأمر
بالفيديو- سمير غانم يصل بصعوبة لعزاء طلعت زكريا

هالة أبو شامة

10/12/2019 11:48:27 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"