بشرى تحتفل بعيد ميلاد أميتاب باتشان

بشرى تحتفل بعيد ميلاد أميتاب باتشان

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 11:6
بشرى وأميتاب باتشان بشرى وأميتاب باتشان
هنأت الفنانة بشرى، الفنان الهندي أميتاب باتشان، بمناسبة حلول عيد ميلاده.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت بشرى، صورة جمعتها بباتشان، وعلقت عليها كاتبة: "كل عام وأنت بخير يا أميتاب باتشان، مع الكثير من الحب من معجبينك المصريين".


يشار إلى أن بشرى، شاركت مؤخرًا في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي أقيمت في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الماضي.

استهدف المهرجان ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم ‏أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة ‏صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

يذكر أن آخر عمل فني، شاركت فيه بشرى، كان مسلسل "عوالم خفية" لعادل إمام الذي عرض في رمضان 2018، فيما غابت هذا العام إذ لم تشارك في أي عمل في رمضان 2019.

بشرى

اقرأ أيضًا:
صورة- بشرى تخفي وجه أولادها اثناء الاحتفال بعيد ميلادها
بالصور- بشرى تحتفل بعيد ميلادها بحضور هؤلاء النجوم

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"