أنت تسأل ورانيا يوسف تجيب

أنت تسأل ورانيا يوسف تجيب

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 10:51 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 10:53
رانيا يوسف رانيا يوسف
قررت الفنانة رانيا يوسف أن تتواصل مع جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل مباشر، وتجيب على أسئلتهم في جلسة دردشة مفتوحة.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على Instagram، صورة وكتبت عليها هاش تاج "اسأل رانيا" وعلقت عليها كاتبة: شاركونا بأسئلتكم عبر هاشتاج #Askrania ... سيتم الإجابة على الاسئله يوم الأحد المقبل المشاركه في الهاشتاج عبر الحسابات الرسميه الثلاث الانستجرام، تويتر ، فيس بوك".



كانت رانيا يوسف حضرت مؤخرا عرض فيلمها "ليلة حب" في افتتاح مهرجان "أرهووس" للسينما العربية في الدنمارك، وشاركت متابعيها عبر حسابها على Instagram، بصور أثناء تواجدها مع عدد من حضور عرض فيلمها.

شار إلى أن رانيا يوسف، تنتظر عرض مسلسلها "مملكة إبليس" خلال الفترة المقبلة، من بطولة غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

رانيا

اقرأ أيضًا:

بالصور- رانيا يوسف في عرض فيلمها "ليلة حب" بمهرجان أرهووس بالدنمارك
فيديو- تدريبات قاسية لرانيا يوسف في "الجيم"


كلمات متعلقة رانيا يوسف

FilFan

10/12/2019 10:53:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"