شيرين رضا عن والدها: كان يستحق لقب رجل العام

شيرين رضا عن والدها: كان يستحق لقب رجل العام

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 1:38
شيرين رضا شيرين رضا
أقيم مؤخرًا حفل توزيع جوائز مجلة GQ، بحضور عدد كبير من المشاهير والفنانين، من بينهم الفنانة شيرين رضا، التي قالت إنها ستمنح لقب "رجل العام" لوالدها الفنان محمود رضا، مصمم الاستعراضات الشهير، إذا اتيحت لها الفرصة لاختيار الشخص الفائز بهذا اللقب.

أوضحت رضا، خلال لقائها في حلقة برنامج The Insider بالعربي، أن والدها شارك في العديد من الأعمال الناجحة، معلقة: "محمود رضا غني عن التعريف، وهو رجلي لهذا العام".



يشار إلى أن محمد صلاح، حصل مؤخرًا على لقب "رجل العام"، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقامته مجلة GQ، والذي حضره عدد من الفنانين أبرزهم يسرا، وأسر ياسين، وشيرين رضا، والإعلامية ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الإعلامي باسم يوسف، الذي قدم حفل الجوائز.

وقدم محمد صلاح الشكر لمجلة GQ على اختياره للقب رجل العام، وأهدى الجائزة لكل جماهيره خاصة المصريين، الذين يدعمونه في كل مكان يكون به، حسب قوله.

يذكر أن شيرين رضا، شاركت في مهرجان مالمو للسينما العربية بفيلمي "تراب الماس" و"الضيف".

وفاز فيلم "الضيف" بجائزة الجمهور الخاصة والفيلم من ‏بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

شيرين رضا

اقرأ أيضًا:

فيديو- شيرين رضا عن زينة عاشور: عيلتيبالفيديو- عمرو دياب يشير إلى شيرين رضا وهو يغني"يوم تلات" في حفل الجونة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"