صورة- ناهد السباعي: وقعت في غرام هذا الفستان

صورة- ناهد السباعي: وقعت في غرام هذا الفستان

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير،مهرجان الجونة السينمائي تاريخ النشر: السبت ، 12 أكتوبر 2019 - 0:9
ناهد السباعي ناهد السباعي
تواجدت الفنانة ناهد السباعي، مؤخرًا في الجونة لحضور فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم في الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر الماضي.

تألقت السباعي، على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة ولافتة للانتباه من بينها فستان باللون النحاسي، ظهر وكأن قماشه مصنوع من معدن النحاس.

أعربت السباعي، عن حبها الشديد لهذا الفستان بالتحديد، الذي وقعت في غرام مظهره المعدني، على حد وصفها.

نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها وهي ترتدي الفستان خلال فعاليات المهرجان، وعلقت عليها كاتبة: "لم ألتزم بقواعد الموضة حينما رأيت هذا الفستان، الذي وقعت في غرام مظهره المعدني الغريب، وحينما ارتديته شعرت بأنه يشبهني، هذه أنا، وهذا هو أسلوبي، شكرًا لهؤلاء الذين يشجعوني على ارتداء ما أريد".



يشار إلى أن ناهد السباعي، كانت قد نافست في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بفيلم "هذه ليلتي"، في مسابقة الأفلام ‏القصيرة التي ترأس لجنة تحكيمها المخرج مروان حامد وعضوية الفنانة درة‎.‎

تدور أحداثه حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها - (من ذوي القدرات الخاصة) - لشراء آيس كريم والاستمتاع به في أحد أحياء ‏القاهرة الراقية، إلا أنها تواجه مالم تكن تتوقعه‎.‎

الفيلم من بطولة ناهد السباعي، شريف الدسوقي والطفل عمرو حسام، سيناريو أحمد عبد الوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج ‏يوسف نعمان‎.

محمد

اقرأ أيضًا:

ناهد السباعي إلى فريد شوقي: كان نفسي تبقى معانا في الجونة
بالفيديو: هكذا تتحول ناهد السباعي لشخصيتها في فيلم "ماكو"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"