محمود سعد عن الشماتة في طلعت زكريا: عمل اللي عمله خلاص

محمود سعد عن الشماتة في طلعت زكريا: عمل اللي عمله خلاص

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 22:7 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 22:28
محمود سعد وطلعت زكريا محمود سعد وطلعت زكريا
تعرض الفنان طلعت زكريا لحملات هجوم كثيرة بسبب مواقفه السياسية منذ ثورة يناير وحتى بعد وفاته، حيث شمت البعض في وفاته مؤخرا، ورفضوا الترحم عليه بل وأساءوا إليه بسبب معارضته لثورة يناير.

اقرأ أيضا: طلعت زكريا... خطفه الفن من الشرطة وأنقذه المرض من الغرور

رد الإعلامي محمود سعد على تلك الانتقادات التي وجهت لزكريا بعد وفاته، وذلك خلال حلقة الجمعة من برنامجه "باب الخلق" على قناة النهار، موضحًا أن الفنان الراحل خاض رحلة طويلة مع المرض، وله بعض المواقف التي اعترض الكثيرون عليها بلا شك، لكنه الآن بين يدي الله ولن يفيد الهجوم عليه الآن أي شيء.

تابع: "مش بقولك اذكروا محاسن موتاكم مش بتكلم في كده .. لكن الراجل كان ليه موقف وعمل اللي عمله خلاص.. بس هو دلوقت في ذمة الله.. في ذمة الله يعني تزق كل شيء مش لطيف خالص.. فنان أمتعنا وقدم حاجات كتير جميلة..اه ليه موقف كده ولا كده مش عاجب البعض، على فكرة أنا من الناس اللي مش موافقة على الموقف ده لكن خلاص هذا أمر قضي.. خلاص نودعه بكل حب ومودة ونتمناله كل خير ونتجاوز ع كل شيء لأنه مش وقته وملوش لازمة ومش هيفيد حد".



يذكر أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكان الفنان الراحل انتهى منذ فترة من تصوير فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد.

اقرأ أيضا:


نجل طلعت زكريا يشكر الرئيس الأسبق مبارك

إياد نصار يرد على الشامتين في وفاة طلعت زكريا

إيمان مندور

10/11/2019 10:28:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"