يوسف الشريف عن مسلسله في رمضان 2020: اللي جاي أفضل

يوسف الشريف عن مسلسله في رمضان 2020: اللي جاي أفضل

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2019 - 19:4
يوسف الشريف يوسف الشريف
يستعد الفنان يوسف الشريف، للمشاركة ضمن السباق الدرامي في رمضان 2020، من خلال مسلسل جديد بعنوان "النهاية"، وذلك بعد غياب دام لمدة عامين عن شاشات التلفزيون.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، أعلن الشريف، تحمسه لذلك المسلسل، حيث نشر صورة له وعلق عليها كاتبًا: "إللي جاي أفضل بإذن الله رمضان 2020".



يشار إلى أن المؤلف عمرو سمير عاطف، كان قد كشف لموقع FilFan.com عن تفاصيل مسلسل "النهاية"، المنتظر عرضه في رمضان 2020، حيث قال: "العمل يدور في إطار تشويقي، وانتهيت من كتابة 10 حلقات منه حتى الآن، وسيكون من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يتضمن 30 حلقة، وسوف نبدأ خلال الأيام المقبلة في عقد جلسات عمل من أجل ترشيح باقي الأبطال المشاركين في المسلسل بجانب يوسف الشريف للبدء في تصويره، وعنوان "النهاية" هو اسم نهائي للعمل ولن يتم تغييره".

وكان المنتج تامر مرسي كشف عن الصورة الدعائية للمسلسل ويظهر من خلالها يوسف الشريف، بنصف وجه، وسط دمار كبير في الخلفية، كما أعلن عن عرضه في شهر رمضان 2020، عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E والحياة ، وأيضا عبر تطبيق Watch it.

يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" رمضان ٢٠١٧ هو آخر أعمال يوسف الشريف التلفزيونية، وينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

محمد

اقرأ أيضًا:
خاص- تفاصيل مسلسل يوسف الشريف "النهاية" لرمضان 2020

أول ظهور لابنة يوسف الشريف وإنجي علاء



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"