هكذا حققت هند صبري علامة النجاح الكاملة

هكذا حققت هند صبري علامة النجاح الكاملة

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 21:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 22:22
هند صبري هند صبري
تعيش الفنانة هند صبري حالة من النجاح على المستوى الفني خلال العام الحالي بشكل خاص، والذي تتنوع ملامحه من حصد الجوائز وتحقيق أعلى الإيرادات بالسينما المصرية والمشاركة في مهرجانات عالمية وغيرها من علامات النجاحات.

نبدأ رحلة نجاح هند صبري من عرض فيلم "الممر" على بعض القنوات الفضائية في ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة، والذي حقق إيرادات مرتفعة بالسينمات وصلت إلى 75 مليون جنيه فضلا عن اشادات الكثير من صناع السينما.

رغم أن دورها كان صغيرا إلا أن هند صبري انتصرت للمرأة من خلال العمل وأبرزت دورها في ظروف الحروب والمعارك، بعد أن كانت تظل في الكواليس فقط بالسابق، ورصدت تضحياتها وأنها تتولى زمام الأمور وتربية الجيل الجديد، فضلا عن أن هند صبري لم تتقاضي أي أجر عن دورها بالفيلم.

ردود الفعل حول فيلم "الممر"



الممر


فيلم "الممر" عرض على بعض القنوات الفضائية في ذكرى انتصار 6 أكتوبر المجيدة، وكان أشبه بالحالة الكرنفالية فالجميع على المقاهي والمحلات اهتموا بمشاهدة الفيلم بحضور كبير، والتفت العائلات في المنازل حول شاشة التليفزيون.

قالت الناقدة الفنية علا الشافعي لـ FilFan.com عن فيلم "الممر" :"السينما المصرية كانت تفتقد هذه النوعية من الأفلام الحربية، والنجاح الذي يحققه يؤكد أن الجمهور كان متشوقا لمشاهدة عمل جديد عن بطولات الجيش المصري العظيم،

وأكد طارق الشناوي في لقاء تليفزيوني أن فيلم "الممر" بمثابة الحلم منذ سنوات طويلة لتقديم عمل يحمل هذا الكم من المشاعر الوطنية، وانه علم أن رسالة الفيلم وصلت للجميع بعدما شاهد إقبال كثيف جدا من الشباب والأطفال لحضور الفيلم بالسينمات وسعادتهم بالعمل وتصفيقهم داخل القاعات في مشاهد مؤثرة.

هند صبري وجائزة أفضل ممثلة بمهرجان الجونة



حصدت الفنانة هند صبري جائزة أفضل ممثلة في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك عن دورها في الفيلم التونسي "نورا تحلم".

هند صبري


نالت هند صبري العديد من الاشادات العالمية حول فيلمها "نورا تحلم" وصفق لها الجمهور اثناء عرضه بمهرجان سان سباستيان الدولي بإسبانيا، كما أشادت الصحف الإسبانية والعالمية مثل screen daily بدورها في الفيلم وكتب عنها أكثر من مقال.

"نورا تحلم" هو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي، من إخراج ‏التونسية هند ‏بوجمعة في ‏أول ‏أعمالها


رقم قياسي بفيلم "الفيل الأزرق2"



هند صبري كانت على موعد أخر من النجاح، حيث حققت من خلال مشاركتها في فيلم "الفيل الأزرق 2" نجاحاً كبيراً وحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتجاوز الـ 100 مليون جنيه، في سابقة هي الأولى من نوعها.

هند صبري


وقالت هند صبري عن دورها فيلم "الفيل الأزرق 2" أنه من أصعب الشخصيات التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية حتى الآن، مشيرةً إلى أن الجمهور بدأ في الابتعاد عنها خوفًا منها، موضحةً أن إحدى الفتيات عندما رأتها بعد عرض الفيلم وقفت خلف صديقتها واحتمت بها، خوفًا منها.




وقالت هند اثناء لقائها مع برنامج "الجمعة في مصر" على قناة MBC مصر: "دوري في فيلم "الفيل الأزرق 2" كان له تأثير على حياتي الشخصية، وعن نفسي مؤمنه بوجود الجن ولكن لم أتخيل أنه عندما نحتك بهم يحدث مثل ما تعرضنا له بالتصوير، وجميع طاقم العمل يعلمون جيدا أن هناك أمور غريبة جداً حدثت في الكواليس".



فيلم "الفيل الأزرق 2" انطلق عرضه بالسينمات يوم 25 يوليو الماضي، وهو بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد‎.


أول عربية تفوز بجائزة Starlight Cinema award



في سبتمبر الماضي، تسلمت الفنانة هند صبري جائزة Starlight Cinema award التي تمنحها مؤسسة الصحفيات الإيطاليات.

هند صبري


وتعد الفنانة هند صبري هي أول عربية تفوز بهذه الجائزة التي بدأت عام 2014، وفاز بها نجوم كبار مثل آل باتشينو.


هند صبري عضو لجنة تحكيم أفضل عمل أول بـ"فينيسيا"



شاركت الفنانة هند صبري هذا العام، كعضو لجنة تحكيم مسابقة أفضل عمل أول، بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ76، وهو يعد أحد اهم المهرجانات العالمية.

هند صبري


مشاركة هند صبري في مهرجان فينسيا السينمائي، هي الأولى لفنانة عربية في هذا القسم المستحدث بالمهرجان، وكانت أعربت عن سعادتها البالغة بمشاركتها به.


هند صبري نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة التي تواجه أي فنان وهي تقديم أدوار مميزة تلقى تقدير النقاد والجمهور وفي الوقت نفسه تحقق إيرادات من شباك التذاكر وليس ذلك وحسب بل تحقق أرقام قياسية في السينما المصرية

رحيم ترك

10/9/2019 10:22:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"