خاص- أبو يصور أغنية "حبيبي يا ليل" مع تارا عماد

خاص- أبو يصور أغنية "حبيبي يا ليل" مع تارا عماد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 18:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 18:44
أبو وتارا عماد أبو وتارا عماد
يستعد الفنان "أبو" لتصوير أغنيته الجديدة "حبيبي يا ليل" على طريقة الفيديو كليب، والتي قدمها في حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي.

وعلم موقع FilFan.com، من مصادر خاصة أن "أبو" يصور أغنية "حبيبي يا ليل" يوم الجمعة المقبل في قاعة سيد درويش بالهرم، وتجمعه بالممثلة تارا عماد، وسيتولى إخراجها مريم أبو عوف.

أغنية "حبيبي يا ليل"، كلمات وألحان أبو، وتوزيع روبرت كمال.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقدم فيها "أبو" أغنية مهرجان الجونة السينمائي، حيث سبق أن قدم أغنية "3 دقات" في حفل افتتاح الدورة الأولى.

وكان "أبو" تحدث عن المهرجان والأغنية: قائلاً "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في تقديم أغنية خاصة بحفل الختام".


اقرأ أيضا

البوستر الرسمي لأغنية أبو "حبيبي يا ليل" لختام مهرجان الجونة

صورة- أبو يستعيد ذكرياته مع أحمد عدوية

رحيم ترك

10/9/2019 6:44:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"