"شارموفرز" و"كايروكي" و"مسار إجباري" والعسيلي و"ديسكو مصر" يجتمعون في دبي

"شارموفرز" و"كايروكي" و"مسار إجباري" والعسيلي و"ديسكو مصر" يجتمعون في دبي

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 17:11
مهرجان "واي نوت" مهرجان "واي نوت"
يستعد جمهور الموسيقى البديلة في الإمارات لحضور أكبر حفل غنائي من نوعه يجمع توليفة من أشهر الباندات المصرية في دبي، تحت مسمى مهرجان "واي نوت"، وذلك يوم 22 نوفمبر المقبل.

ويحتضن المهرجان الذي يستمر على مدار يوم واحد 6 حفلات متصلة ومنفصلة، تجمع بين فرق شارموفرز وكايروكي ومسار إجباري وديسكو مصر مع فرقة "إتش أو إتش" للثلاثي هاني عادل وهاني الدقاق وأوسو لطفي برفقة الفنان محمود العسيلي، في أول تجربة كرنفالية من نوعها وأطول لاين أب موسيقي تشهده دبي.

"نحن سعداء بسبب الموسيقى"، هى الرسالة التى تحملها فرقة شارموفرز المصرية منذ بداية رحلتها الفنية منذ 7 سنوات، وضع حجر أساسها الثنائى أحمد بهاء ومحمد العرقان، وتقدم رؤيتها الموسيقية المعتمدة على أنغام موسيقى الريجى ولمحات من الموسيقى الأفريقية بالاتكال بشكل أساسى على روح الإيقاعات والأداء الغنائى الحى المفعم بالطاقة والحيوية، أطلت بأولى ألبوماتها "بارانويا" منذ 4 أعوام.

بينما احتفت مسار إجباري نهاية العام الماضي بإطلاق ألبومها الثالث فى مسيرتها الغنائية الممتدة لقرابة دستة سنوات، ويضم "الألبوم" فى جعبته 10 أغنيات مختلفة، ظهرت كل منها بشكل فيديو كليب مصور، كما تحمل كل أغنية شخصية موسيقية مغايرة عن "ستايل" مسار إجبارى المعتاد خلال ألبوميها الماضيين، "تقع وتقوم" و"اقرأ الخبر"، منها "نضرنى زين" بطريقتها البدوية" و"فاكرة" بلمستها الرومانسية، بجانب ديو "كائن فضائى" بمشاركة فرقة MTM، بالإضافة إلى أغنيتين تم إصدارهما من قبل بشكل "أغانى منفردة"، وهما "مطلوب حبيب" و"مساومات".

أما كايروكي فتحتفل بتقديم النسخة الثالثة من حفلتها الغنائية المميزة "امبراطورية كايروكي"، التي تتولى فيها تنظيمها وإنتاجها بنفسها في أول مغامرة من نوعها في مصر والعالم العربي، وحققت مؤخرا أصداء ضخمة من النجاح الجماهيري تلت إطلاق ألبومها الجديد "أبناء البطة السوداء"، الذي طرحت جميع أغنياته بشكل مصور.

في حين تعد إتش أو إتش أكثر التجارب الغنائية لفتًا للانتباه فى ساحة الموسيقى البديلة مؤخرًا، والوحيدة التى بدأت "ناجحة" ولها قاعدة جماهيرية حتى قبل أن تتشكل، إذ تحتضن ثلاثة من أشهر أيقونات الموسيقى بمصر، هانى عادل من فرقة وسط البلد وهانى الدقاق من فرقة مسار إجباري، مع الموسيقى أوسو لطفي، وتعتمد على مزج خبرات الثلاثى الموسيقية معًا فى بروجكت واحد.

مصطفى فاروق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"