بعد 19 عاما- حسام حسني ينشر كليب "محسودة" الممنوع من العرض

بعد 19 عاما- حسام حسني ينشر كليب "محسودة" الممنوع من العرض

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 14:6
حسام حسني حسام حسني
طرح الفنان حسام حسني فيديو كليب أغنيته "محسودة"، الذي تم منعها من العرض منذ 19 عاما، لاعتراض الرقابة عليه.

ونشر حسام حسني الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر القناة الخاصة به على YouTube، وهي الأغنية التي كان قد طرحها عام 2000، من خلال ألبوم حمل اسم "أحلى البنات".

أغنية "محسودة" من كلمات الشاعر الغنائي عنتر هلال ومن ألحان وتوزيع حسام حسني نفسه، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، كما عرضت على التليفزيون لكي يتم عرضها، ولكن التليفزيون المصري وقتها رفض عرض الأغنية بسبب قرار لجنة الرقابة، التي اعتبرت أداء "الموديل" في الكليب ولبسها غير لائق.



حصل الفنان حسام حسني على موافقة رسالة الماجستير التي تقدم بها وناقشها مؤخرا، تمهيدا لحصوله على شهادة الدكتوراه.

وأقيمت المناقشة صباح الأربعاء، وحرص عدد من أصدقاء حسام حسني على مساندته أثناء مناقشة الرسالة، ومنهم إيهاب توفيق ومحمد محيي وعلي حميدة والموسيقار هاني شنودة والمنتج وائل غنيمي.

القلعة

القلعة

ورسالة الماجستير التي قدمها حسام حسني عنوانها (ظاهرة أغنية "الفرانكو أراب" وأثرها على الأغنية في مصر بالعقدين الآخيرين من القرن العشرين)، وتم مناقشتها في كلية التربية الموسيقية في الزمالك، والتابعة لجامعة حلوان.

اقرا أيضا

بالصور- النجوم يحتفلون بعيد ميلاد عمرو دياب

صورة- أحدث ظهور لزوجة حمادة هلال

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"