رسالة وداع من ابنة طلعت زكريا لوالدها بعد ساعات من رحيله

رسالة وداع من ابنة طلعت زكريا لوالدها بعد ساعات من رحيله

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 9:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 9:48
الفنان الراحل طلعت زكريا مع ابنته إيمي الفنان الراحل طلعت زكريا مع ابنته إيمي
ساعات قليلة فقط فصلت بين طلب الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا من جمهورها الدعاء لوالدها ليمر من أزمة مرضه، وبين الدعاء له بالرحمة ونعيه بكلمات تقطر حزنا.

اقرأ أيضا: حكاية فيلم طلعت زكريا الذي لن يشاهده

نشرت إيمي ابنة الفنان طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا أمس، صورة لها مع والدها ونعته بكلمات مؤثرة قالت فيها: "مع السلامة يانور عينى اشوفك قريب ف الجنه ااااااااه ياقلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك ياحبيبى ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمه بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب هتوحشنى ياطاطا".



وشهد حساب إيمي على Facebook منذ صباح الأمس الثلاثاء، مع عدم استقرار حالة والدها الصحية، عدة منشورات، طالبت فيها الجمهور بالدعاء له، كاتبة: "اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يارب أنت الشافي اشف ابويا وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء.. أرجوكم هو محتاج دعاكم".

وفي نهاية اليوم رحل طلعت زكريا عن عالمنا، الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاما، بعد صراع مع المرض، وتقام جنازته الأربعاء، من مسجد "العمري" في حي العطارين من مدينة الإسكندرية.

يذكر أن الفنان الراحل انتهى منذ فترة من تصويره فيلم بعنوان "بعد الخميس"، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد.

ويجسد زكريا في أحداث الفيلم شخصية محاسب نصاب لديه شركة ينصب من خلالها.

ايمي طلعت

اقرأ أيضا

طلعت زكريا... خطفه الفن من الشرطة وأنقذه المرض من الغرور
الحزن يخيم على حساباتهم ... نجوم ينعون طلعت زكريا


FilFan

10/9/2019 9:48:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"