3 مشاهد لم ترها على التليفزيون من حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية.. تعثر لبلبة

3 مشاهد لم ترها على التليفزيون من حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية.. تعثر لبلبة

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 1:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 15:29
نبيلة عبيد نبيلة عبيد
شهد مسرح "سيد درويش" بدار أوبرا الإسكندرية حفل افتتاح الدورة 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط.

تحمل الدورة اسم الفنانة نبيلة عبيد التي تم تكريمها بالإضافة إلى تكريم محمود قابيل واللبناني رفيق علي أحمد والمخرج التونسي رشيد فرشيو، في الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن.

وشهد الحفل العديد من اللقطات المميزة يرصدها لك filfan في التقرير التالي:

دخول مفاجيء لنبيلة عبيد


كرم المهرجان الفنانة نبيلة عبيد وبالطبع كان دخولها مميزا للغاية فاجأت نبيلة عبيد جمهورها بالاختباء وراء إحدى لوحات المهرجان المتحركة ثم ظهرت أمام الجمهور بفستان لامع براق وتساقط عليها الجليتر الذهبي من كل مكان في المسرح واستقبلها الجمهور بالتصفيق الحاد.

تعثر لبلبة


في أعقاب انتهاء حفل الافتتاح ، تجمهر محبو لبلبة حولها لاتقاط بعض الصور معها.
وتعثرت لبلبة بسبب ذيل فستانها الطويل وكادت أن تسقط، ومرت بلحظات صعبة، لكنها لم تمنع جمهورها من الالتفاف حولها والتقاط صورة معها، وبعدها ظلت تردد "خرجوني من هنا مشوني".



انضمام طلعت زكريا لفيديو الراحلين


بالتزامن مع انطلاق حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي، رحل الفنان طلعت زكريا عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 57 عاما.

وعرض خلال حفل الافتتاح فيديو للراحلين عن عالمنا هذا العام وبعد تلقي خبر وفاة الراحل تمت اضافته للفيديو وسط تصفيق حاد من الحضور.

انتهى حفل افتتاح الدورة 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، على خشبة مسرح "سيد درويش" بدار أوبرا الإسكندرية.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، والإعلامي مفيد فوزي ، وعمرو الليثي، ووفاء عامر والمنتج محمد فوزي زوجها، ونشوى مصطفى المخرج عمرو عابدين، وهاني لاشين، ومحيي إسماعيل ، وعادل أديب وزوجته منال سلامة ، رانيا فريد شوقي، والفنان طارق عبدالعزيز وأحمد عبد العزيز وزوجته، ولقاء سويدان.
*الدورة 35 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، برئاسة الناقد الأمير أباظة، والتي تشهد هذا العام عددا كبيرا من الفعاليات سواء على مستوى التكريمات، أو عروض الأفلام، والإصدارات الخاصة، إلى جانب الورش السينمائية.

وكرم المهرجان هذا العام الفنانة نبيلة عبيد والذي أطلق اسمها على الدورة الـ35 حيث تضمن التكريم إصدار كتاب عن مشوارها الفني من إعداد الإعلامية شيرين عبد الخالق، كما شهدت الدورة نفسها تكريم عدد من الأسماء المصرية والعربية في مقدمتهم الفنان محمود قابيل، والذي يصدر كتاب عن مشواره الفني من إعداد الكاتبة انتصار دردير، المخرج محمد فاضل ويصدر كتاب عنه من إعداد د.وليد سيف، واسم الناقد أحمد رأفت بهجت، والممثل اللبناني رفيق علي أحمد، وأخيرا منح وسام البحر المتوسط للمخرج التونسي رشيد فرشيو، ومن المقرر أن تقام عروض أفلام المكرمين مثل "الراقصة والسياسي" للفنانة نبيلة عبيد، و"يوم الكرامة" للفنان محمود قابيل، و"حب في الزنزانة" للمخرج محمد فاضل.

اقرأ أيضا

خاص- نشوى مصطفى: لم أتلق دعوة لحضور مهرجان الجونة وهم الخسرانين

فيديو- تعثر لبلبة في حفل افتتاح الدورة 35 من مهرجان الإسكندرية السينمائي

مروة لبيب

10/9/2019 3:29:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"