فيلم "بعد الخميس" آخر أعمال طلعت زكريا السينمائية

فيلم "بعد الخميس" آخر أعمال طلعت زكريا السينمائية

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 1:18 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2019 - 1:18
طلعت زكريا طلعت زكريا
نعت شركة "العنود برودكشن" للإنتاج الفني الفنان المصري طلعت زكريا واصفة رحيله بالخسارة العميقة للحركتين الفنية والثقافية في العالم العربي، مشيرة إلى أن آخر أعماله كان من إنتاجها.

حكاية فيلم طلعت زكريا الذي لن يشاهده

وقال مدير الشركة المنتج، أمير الأشمل، في تصريحات خاصة إن رحيل طلعت زكريا شكّل ضربة في الصميم لعالم الكاميرا العربي، مشيدا بصفات الفنان وخصاله الحميدة.

وقال: "كان قريبا من القلب، ومحب لكل من حوله، ومحبوب من الجميع، وملتزما بكل مواعيد العمل والتصوير. وأهم ما تميز به هو التواضع والقرب من الكبار والصغار على حد سواء".

الدويتوهات الأشهر في مشوار طلعت زكريا


وأضاف: "سيبقى خالدا في ذاكرة عشاق طلعت زكريا أن آخر عمل أداه، كان فيلم بعد الخميس الذي أنتجته شركتنا -العنود برودكشن- وتم تصويره في الإمارات قبل فترة وسيعرض على السينما العربية في القريب من الزمن".

وتقدم الأشمل باسمه واسم شركته والعاملين فيها، بأحر التعازي لعائلة النجم العربي وعشاقه، سائلا الله سبحانه وتعالى أن تكون هذه خاتمة الأحزان لديهم.

صورة وفيديو- آخر ظهور لطلعت زكريا في حفل زفاف هنا الزاهد


يشار إلى أن فيلم "بعد الخميس" الذي اختتم به طلعت زكريا مسيرته وحياته، سيعرض في وقت قريب وفيه يؤدي دور البطولة إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

ورحل طلعت زكريا عن عالمنا أمس، الثلاثاء 8 أكتوبر عن عمر 58 عاما، بعد صراع مع المرض.

طلعت زكريا... خطفه الفن من الشرطة وأنقذه المرض من الغرور


تقام جنازة الفنان الراحل طلعت زكريا اليوم الأربعاء، من مسجد "العمري" في حي العطارين من مدينة الإسكندرية.


اقرأ أيضا:

تعرف على موعد جنازة طلعت زكريا

طلعت زكريا ... 11 وجها تضحك بمجرد رؤيتها





FilFan

10/9/2019 1:18:04 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"