خاص- كايرو ستيبس تعيد إحياء موسيقاها بشكل أوركسترالي في الإسكندرية

خاص- كايرو ستيبس تعيد إحياء موسيقاها بشكل أوركسترالي في الإسكندرية

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 18:36 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 18:37
كايرو ستيبس كايرو ستيبس
تستعد فرقة كايرو ستيبس العالمية للعودة إلى مصر بشكل موسيقي مختلف تمامًا عن حفلاتها المعتادة، بحفل جماهيري تظهر خلاله بشكل أوركسترالي على مسرح مكتبة الإسكندرية، وذلك في تمام السابعة مساء السبت 26 أكتوبر.

كشف المؤلف الموسيقي باسم درويش، مؤسس الفرقة، لـFilFan، عن كون هذه الحفلة مفاجأة بالنسبة للجمهور المصري واستمر التحضير على مدار عام كامل، لإعادة تقديم موسيقى كايرو ستيبس ومقطوعاتها الشهيرة ممزوجة بمقطوعات جديدة على طريقة الأوركسترا للمرة الأولى في مشوار الفرقة، وذلك بمشاركة أوركسترا مكتبة الإسكندرية بقيادة المايسترو ناير ناجي.

باسم درويش


كايرو ستيبس

ناير ناجي


كايرو ستيبس

وتعيد هذه الحفلة كايرو ستيبس إلى جمهورها في عروس البحر بعد غياب شهرين بالتمام عن آخر حفلاتها الصيفية في أوبرا سيد درويش، التي شهدت آخر ظهور للشيخ إيهاب يونس والمطرب علي الهلباوي بصحبة كايرو ستيبس على مسرح واحد في مصر، كما تسبق هذه الزيارة المرتقبة حفلة الفرقة العالمية في الكويت مطلع نوفمبر المقبل.

كايرو ستيبس يمتد مشوارها لأكثر من عقدين، وتعد من أبرز التجارب الموسيقية فى ملكوت موسيقى الجاز فى أوروبا، وتم تتويجها بجائزة موسيقى الجاز الألمانية "جاز ميوزيك أوورد"، عن ألبومها الأخير "فلاينج كاربت"، وحمل مؤسسها المؤلف الموسيقى المصرى باسم درويش لقب أول عازف عود ينال هذه الجائزة فى مصر والشرق الأوسط.

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد جنازة طلعت زكريا

طلعت زكريا ... 11 وجها تضحك بمجرد رؤيتها

مصطفى فاروق

10/8/2019 6:37:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"