انتصار وبدرية طلبة.. قريبا في "بكيزة وزغلول"

انتصار وبدرية طلبة.. قريبا في "بكيزة وزغلول"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 12:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2019 - 12:40
بدرية طلبة وانتصار بدرية طلبة وانتصار
تعرض حاليا مسرحية "ريا وسكينة تاني" حاليا على مسرح تياترو النيل بالإسكندرية، من بطولة بدرية طلبة وانتصار، والتي تعرض دليل براءة ريا وسكينة من تهمة خطف السيدات وقتلهن.

من جانبها، قالت الفنانة انتصار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس"، المذاع على قناة "النهار"، إنها وافقت على الفور عندما طلبت منها بدرية طلبة مشاركتها في هذا العرض، لافتة إلى أنها اقتنعت تمامًا بالفكرة الجديدة التي تتناول براءة "ريا وسكينة".

تابعت أنها سعيدة بالعمل مع الفنان حمدى الوزير "صاحب توكيل التحرش في مصر"، على حد قولها، حيث أوضحت أن هذا اللقب هو أحد إيفيهات المسرحية. وسعيدة كذلك بعملها مع بدرية طلبة، موضحة أنهما ستتعاونان أيضًا في عرض مسرحي جديد بعنوان "بكيزة وزغلول".



يشار إلى أن مسرحية "ريا وسكينة" تم افتتاحها ثاني أيام عيد الأضحى، وهي من تأليف مصطفى سالم، وإخراج حسام الدين صلاح ومن إنتاج شركة "هاي موكا"، بطولة بدرية طلبة وانتصار وحمدي الوزير، ورضا إدريس.

اقرأ أيضا:


حمدي الوزير يدافع عن "ريا وسكينة"

تعرف على أسعار تذاكر مسرحية "ريا وسكينة تاني"

إيمان مندور

10/8/2019 12:40:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"