بعد اعتزالها 15 عامًا.. سوسن ربيع: زوجي وأولادي استحقوا التضحية

بعد اعتزالها 15 عامًا.. سوسن ربيع: زوجي وأولادي استحقوا التضحية

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 21:38
سوسن ربيع سوسن ربيع
عادت الفنانة سوسن ربيع، مؤخرًا للساحة الفنية بعد أن غابت عنها ما يزيد عن 15 عامًا.

وخلال لقائها في حلقة الاثنين من برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، مع كلاً من الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، عبر شاشة CBC، تحدثت ربيع، عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار الاعتزال.

قالت إنها وقعت في حيرة من أمرها حينما وجدت نفسها أمام خيارين لا ثالث لهما وهما إما اختيار عملها ونجاحها الفني، أو اختيار حياتها الأسرية، موضحة أن زوجها اضطر إلى السفر للعمل بالخارج، وذلك كان عليها أن ترافقه، أو تستمر مع أولادها في مصر لتبقى بجانب عملها، إلا أنها شعرت بأن قرار بقائها هو قرار أناني، على حد وصفها، لأنه سيترتب عليه حرمان أطفالها من العيش مع والدهم، ولذلك فضلت التخلي عن كل شيء للسفر معه.

أضافت، أن الأمومة هي الرسالة الأولى للمرأة، ومن ثم العمل، وإذا حدث تعارض بينهما فيجب اختيار بيتها وأولادها، لافتة إلى أن قرار السفر لم يكن نسيانًا لذاتها، لأنها حينما سافرت اضطرت للابتعاد، مؤكدة على أنها طوال هذه السنوات كانت تحن لعملها بين الحين والآخر، ذلك الأمر الذي دفعها للعودة إلى التمثيل مرة أخرى بعد رجوعها إلى مصر مباشرة، معلقة: "مقدرتش أبعد كتير.. طالما أنا في مصر مقدرش".

أشارت إلى أنها طوال فترة بعدها عن التمثيل كانت تشعر أحيانًا بالحزن والضيق، إلا ذلك الشعور كان يتحول إلى سعادة حينما تشاهد أبنائها، معلقة: "زوجي وأولادي استحقوا التضحية".



يشار إلى أن سوسن ربيع، عادت للتمثيل مرة أخرى، من خلال عدة أعمال فنية منها مسرحية "المتفائل"، مسلسل "زي الشمس"، وغيرها من الأعمال الأخرى.

كانت ربيع، قد بدأت التمثيل في سن مبكر، وشاركت في العديد من الأعمال منها: مسلسل "عمر بن عبد العزيز، فيلم "نساء ضد القانون"، مسلسل "شموع لا تنطفئ"، فوازير "المناسبات"، وغيرها.

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"