صورة- أكرم حسني من تحضيرات مسلسله الجديد: أدعولنا نخلص قفص العيش

صورة- أكرم حسني من تحضيرات مسلسله الجديد: أدعولنا نخلص قفص العيش

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 19:43
أكرم حسني وأحمد فهمي وأيمت وتار بمطعم "البرنس" أكرم حسني وأحمد فهمي وأيمت وتار بمطعم "البرنس"
يعود الفنان أكرم حسني، للعمل مع الفنان أحمد فهمي، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "تيمون وبومبا"، وذلك لعرضه في رمضان 2020.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، نشر حسني، صورة جديدة من تحضيرات المسلسل، ظهر فيها بصحبة كل من أحمد فهمي، و أيمن وتار، أثناء تناولهم للطعام بمطعم "البرنس".

وعلق على الصورة بطريقة طريفة كاتبًا: "جلسة عمل لمسلسل رمضان، عند البرنس.. دعواتكم ربنا يوفقنا في المسلسل ويقدرنا نخلص قفص العيش ده".



يشار إلى أن أكرم حسني، بدأ مؤخرًا تحضيرات فيلمه الجديد الذي يتعاون فيه مع المخرج شريف عرفة، استعدادا لبدء تصويره قريبا، حيث نشر عبر حسابه على Instagram صورة جمعته مع كل من المخرج شريف عرفة والمؤلف كريم بشير الذي سيتولى كتابة الفيلم الجديد، وعلق عليها "قريبا".

فيما كشف حسني لـFilFan.com أنه تم الاستقرار على فكرة الفيلم الجديد الذي سيتعاون فيه مع كل من كريم بشير والمخرج شريف عرفة، وأن الفيلم من إنتاج هشام عبد الخالق.

وأوضح أن موعد بدء تصوير العمل واختيار باقي أبطاله سيتحدد بعد أن ينتهي المؤلف كريم بشير من كتابة النص كاملا، وعليه سيتحدد موعد عرض الفيلم أيضا.

أما عن فيلمه "الوضة الضلمة الصغيرة"، والذي كان من المقرر أن يكون أول بطولة سينمائية لأكرم حسني، فكشف أكرم أن المشروع تقرر تأجيله لظروف طارئة، وأنه اتفق مع منتج الفيلم وليد منصور على ذلك، وسيتحدد مصيره بعد تنفيذ مشروعه الجديد مع المخرج شريف عرفة.

أكرم حسني

اقرأ أيضا


تفاصيل مسلسل أحمد فهمي وأكرم حسني الجديد

أكرم حسني عن نصر أكتوبر: أكبر نصر في تاريخ مصر

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"