سميرة سعيد تحيي حفلين في عمان

سميرة سعيد تحيي حفلين في عمان

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 19:17
سميرة سعيد سميرة سعيد
تستعد الفنانة سميرة سعيد لإحياء حفلين غنائيين في دار الأوبرا بمسقط في عمان خلال شهر أكتوبر الجاري.

وأعلنت سميرة سعيد عن موعد حفليها عبر حسابها على Instagram، حيث يقام الأول في يوم 17 أكتوبر، بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العمانية، على أن يقام الحفل الثاني يوم 18 من نفس الشهر.



يشار إلى أن سميرة سعيد كانت تحدثت عن مسيرتها الفنية والصعوبات التي واجهتها خلالها، وهل دفعتها تلك الصعوبات للندم على دخول هذا المجال؟ وذلك على هامش مشاركتها في حلقات الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice"

أوضحت سميرة أن أي إنسان يمر بفترات ملل و"زهق"، ويندم على بعض الأمور، وهو ما حدث معها حيث ندمت أكثر من مرة على دخولها مجال الغناء، ولكنه كان أمرا وقتيًا وينتهي سريعًا، لأنها تحب الفن.

تابعت: "أي حد ممكن تجيله فترة يزهق يقول اه يارتني ما عملت يارتني ما كنت بغني بس.. في معظم أيامي وأوقاتي أنا بحب الغنا جدا ومفتكرش ان الحالة دي كانت بتطول معايا .. كانت بتبقا حالة وقتية دقيقتين تلاتة مثلا كل فترة وتروح.. أنا بحب الغنا طبعا وعمري ما شوفت نفسي غير إن أنا أكون بغني".

سميرة سعيد

اقرأ أيضا


بالفيديو- سميرة سعيد: ندمت على العمل بالفن

فيديو- سميرة سعيد تنافس ابنها في الجيم

كلمات متعلقة سميرة سعيد

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"