بعد اعتزال "الإسكواش" رامي عاشور يستعد لاقتحام عالم الغناء

بعد اعتزال "الإسكواش" رامي عاشور يستعد لاقتحام عالم الغناء

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 18:11
رامي عاشور رامي عاشور
بعد إعلانه اعتزال لعب الإسكواش نهائيا، بدأ البطل المصري رامي عاشور في خوض تجربته الاحترافية الأولى في مجال الغناء.

وطرح رامي عاشور بالفعل أغنية جديدة تم استغلالها كحملة دعائية لإحدى الشركات، والتي تعد الخطوة الأولى له في هذا المجال.

والأغنية الجديدة بعنوان "أحلى بداية" وهي من كلمات منة عدلي القيعي ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي رامي سمير.



وعلم FilFan.com أن رامي بدأ عقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين لاختيار مجموعة أغاني سيقدمها خلال الفترة المقبلة، ولكنه لم يحدد إن كانت سيتم طرحها منفردة وعلى فترات متباعدة ، أم في ألبوم غنائي كامل، ولكنه سيقرر ذلك خلال الفترة المقبلة.

رامي عاشور كان قد ظهر في إحدى حفلات الفنان المصري عمرو دياب وشارك بالغناء معه، بعد أن طلب منه دياب تقديم مقطع من إحدى أغنياته أمام الجمهور.



رامي عاشور استطاع أن يحقق العديد من الإنجازات والألقاب العالمية والمحلية في لعبة الإسكواش.

وحقق عاشور عددا من الألقاب والأرقام القياسية، حيث كان أصغر لاعب في العالم يفوز ببطولة الرجال، حيث كان لم يكمل 16 عامًا وقتها، كما أنه قاد فريق مصر للوصول للمركز الثاني في موسم 2004.

وحصل أيضا على لقب أول لاعب في التاريخ يحصد بطولة العالم للشباب مرتين، وقاد المنتخب المصري للفوز بالبطولة على حساب المنتخب الباكستاني، وبهذا الفوز حصدت مصر المراكز الثلاث الأولى في اللعب الفردي، ولم يسبق أن حقق لاعبو أي دولة هذا الانجاز من قبل.

واستطاع رامي عاشور أن يكون المصنف رقم 1 على العالم في لعب الاسكواش وهو في عمر 22 عاما، لكون أصغر لاعب في العالم يصل لهذه المرتبة منذ الثمانينات.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"