البحث عن بطلة لفيلم "الشايب" في "الجيم"

البحث عن بطلة لفيلم "الشايب" في "الجيم"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 13:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 أكتوبر 2019 - 13:26
آسر ياسين آسر ياسين
يستعد صنّاع فيلم "الشايب" لبدء تصوير الفيلم، استعدادًا لعرضه في صيف 2020.

كشف برنامج Et بالعربي تفاصيل الفيلم، موضحًا أنه تم اختيار أبطال العمل باستثناء العنصر النسائي، إذ يبحثون حاليًا عن وجه نسائي جديد لدور البطلة، التي يجب أن تتمتع بلياقة عالية بسبب صعوبة المشاهد المليئة بالأكشن، لذلك يبحث فريق العمل في الـ GYM عن فتاة تلائم طبيعة الشخصية.

أضاف البرنامج أن الفيلم سيكون تمهيدًا لسلسلة أفلام "ولاد رزق"، وهي طريقة مشابهة للاستراتيجية المتبعة في سلسلة مارفل، مشيرًا إلى أنه يوجد احتمالية أن يكمل أبطال "الشايب" في الجزء الثالث من "ولاد رزق".

فيلم "الشايب" تأليف صلاح الجهيني، بطولة آسر ياسين، عمرو عبد الجليل وسيد رجب، إنتاج طارق العريان وإخراج حسين المنباوي، ومن المنتظر عرضه في عام 2020.

اقرأ أيضا:


آسر ياسين يروج لفيلم "الشايب" بهذه الصورة

آسر ياسين: فيلم "الشايب" يمهد لمشاركتي في "ولاد رزق 3"

إيمان مندور

10/7/2019 1:26:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"