فيديو- باسم ياخور: أنا حزين اليوم

فيديو- باسم ياخور: أنا حزين اليوم

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 23:40
باسم ياخور باسم ياخور
يتواصل الفنان السوري باسم ياخور، مع جمهوره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، شارك ياخور، متابعيه بمقطع فيديو طريف، أعرب من خلاله عن حزنه نتيجة الإصابة البسيطة التي تعرض لها صديقه الفنان السوري طلال مارديني، في يده.

قال خلال الفيديو الذي نشره: "أنا اليوم حزين حزن صعب الواحد يعبر عنه، المارديني مصاب"، وعلق كاتبًا: "الله يعافيه للغالي".


يشار إلى أن باسم ياخور، رد مؤخرًا على منتقدي برنامجه "أكلناها" الذي يستضيف فيه مجموعة من النجوم، وقال خلال لقاء مع برنامج ET بالعربي، إنه يفضل تقديم هذه النوعية من البرامج التي يوجه من خلالها أسئلة جريئة ومثيرة للجدل للضيوف، لأنه مل من فكرة البرامج التي تستضيف النجم لتلميعه وتجميل صورته، مؤكدا أنه لا يهين أي شخص خلال برنامجه بل يطرح وقائع حقيقية.
‎باسم‎
اقرأ أيضًا:


حوار "في الفن"- دريد لحام: لست صديقا لمواقع التواصل و"السيلفي".. وباسم ياخور والعمايري أفضل من يستكملون مسيرتي


فيديو- باسم ياخور يرد على منتقدي برنامج "أكلناها"

كلمات متعلقة باسم ياخور

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"