ميس حمدان بدلا من غادة عادل في "المصراوية"

ميس حمدان بدلا من غادة عادل في "المصراوية"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 9 يناير 2009 - 15:35
ميس حمدان ميس حمدان
تعاقد المنتج محمود شميس منتج مسلسل "المصراوية" مع الممثلة والمطربة الشابة ميس حمدان للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، لتحل بديلة للفنانة غاده عادل التي انسحبت من المسلسل في وقت سابق.

نقل الموقع الرسمي لصحيفة "المصري اليوم" ما قالته الفنانة الأردنية عن المسلسل، حيث قالت :" سعدت كثيراً عند ترشيحي للدور من جانب المخرج إسماعيل عبدالحافظ المشاركة فى هذا العمل، خاصة وأنه من تأليف أسامة أنور عكاشة، وكنت أتمنى المشاركة معه فى عمل فنى، فهو مخرج كبير، ويعرف كيف يستفيد من إمكانيات العاملين معه، ويوظفها لخدمة العمل".

وأضافت :"لا يهمني اعتذار غادة عادل عن الدور بعد أن قامت بأدائه في الجزء الأول، ولو كانت اعتذرت عن الدور مائة مسلسل لكنت قبلته أيضا، فحلم عمرى أن أعمل مع إسماعيل عبدالحافظ وأسامة أنور عكاشة".

واعتذرت غادة عادل عن المشاركة في الجزء الثاني من "المصراوية" بسبب صغر دورها، كما اعتذر هشام سليم أيضا ولكن بسبب كبر دوره، حيث كان يرغب في تقليله لارتباطه بأعمال أخرى، ورُشح بدلا منه الفنان الكبير ممدوح عبد العليم.

وقالت ميس حمدان أنها لم تشاهد الجزء الأول من المسلسل حتى لا تتأثر بأداء غادة عادل، قائلة أنها تريد أن تقدم الدور بأدائها الخاص مع احترامها وتقديرها لغادة.

شاهد ميس حمدان وشقيقتها مي سليم مع أشرف عبد الباقي في برنامج "دارك"


محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"