بالفيديو.. مصطفى خاطر وهؤلاء النجوم يحتفلون بعيد ميلاد علاء الشربيني

بالفيديو.. مصطفى خاطر وهؤلاء النجوم يحتفلون بعيد ميلاد علاء الشربيني

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2019 - 18:38
خاطر والشربيني خاطر والشربيني
احتفل الشيف علاء الشربيني، مؤخرًا بعيد ميلاده بحضور عدد من أصدقائه الفنانين، ومن بينهم الفنان مصطفى خاطر، الذي شارك متابعيه بمقطع فيديو من ذلك الحفل.

نشر خاطر، الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وظهر فيه كلاً من محمد إمام، ومحمود البزاوي، صلاح عبد الله، أحمد رزق، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، سليمان عيد، وغيرهم.

وعلق عليه كاتبًا: "كل سنة وأنت طيب يا علاء، كان يوم تحفة ودايما مجمعنا، ملحوظة: أنا مبحبش الفقرة التانية من أغنية عيد الميلاد اللي هيا يلا حالا بالا بالا فكنت بقولهم مش عاوز أقولها وخلوني أقولها بالعافية بس يلا كلو يهون علشان خاطر لولو".


يشار إلى أن مصطفى خاطر، كان قد شارك في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "طلقة حظ"، مع عدد من الفنانين منهم أيتن عامر، ومحمد أنور، وهبة مجدي، وأحمد ماهر، وأحمد التهامي، وإنعام سالوسة، وإيمي سالم، ومحمود حافظ، وحسني شتا، وميرنا نور الدين، وخالد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجي".
‎خاطر‎
اقرأ أيضًا:


فيديو طريف لمصطفى خاطر معه قطته اثناء متابعة محمد صلاح


صورة- هتلر يعيد مصطفى خاطر لمسرح مصر في عرض "ميدان التاريخ"

كلمات متعلقة مصطفى خاطر

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"