بالفيديو- أول ظهور لعاصي الحلاني بعد تعافيه من إصابته بالحادث

بالفيديو- أول ظهور لعاصي الحلاني بعد تعافيه من إصابته بالحادث

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:54 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 23:4
عاصي الحلاني عاصي الحلاني
بعد ما يقرب من شهر لتعرضه لحادث سقوط من فوق الحصان، ظهر الفنان عاصي الحلاني في حفل زفاف شقيقة زوجته السيدة كوليت بولس الحلاني.


وظهر عاصي الحلاني في فيديو نشرة برنامج "ET بالعربي" وهو بصحة جيدة بدون الرقبة الطبية، ومتعافي من الإصابات التي لحقت به، كما شارك ابنه الوليد بالغناء في حفل الزفاف.



يشار إلى أن مدير أعمال عاصي الحلاني، كان قد صرح بأن الحلاني، تعرض لحادث بسيط، وعاد إلى المنزل بعد تلقيه الإسعافات اللازمة، إلا أن الكاتب الصحفي جمال فياض، أعلن خلاف ذلك، حيث زار عاصي في منزله للاطمئنان عليه، وأكد أن الإصابة ليست بسيطة، بل إن الفنان نجا من خطر جسيم، وأن وحدها العناية الإلهية أنقذته من سقطة كادت أن تكون كارثية.

جدير بالذكر أن عاصي أعنل عبر حسابه على Twitter، أنه سيحيي حفلًا في في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، يوم 8 أكتوبر الجاري، بينما حفله بدار الأوبرا بالإسكندرية سيكون في الحادي عشر من الشهر ذاته، وفي ليلة رأس السنة يحيي حفلًا بفندق كونكورد السلام، قاعة آدم الجديدة.

عاصي الحلاني


اقرأ أيضا


رسالة شيرين عبد الوهاب لعاصي الحلاني بعد إصابته

عاصي الحلاني يطمئن جمهوره

كلمات متعلقة عاصي الحلاني

رحيم ترك

10/5/2019 11:04:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"