موعد عرض حكاية "كله بالحب" من "نصيبي وقسمتك 3"

موعد عرض حكاية "كله بالحب" من "نصيبي وقسمتك 3"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:23 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 22:23
حكاية "كله بالحب" حكاية "كله بالحب"
تبدأ قناة MBC 4 في عرض حكاية جديدة من مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" والتي تحمل عنوان "كله بالحب" بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي.

ونشر المؤلف عمرو محمود ياسين صورة الملصق الدعائي لحكاية "كله بالحب" عبر حسابه على Facebook، واعلن عن موعد بدء عرضها غدا الأحد في الساعة التاسعة مساءً، عبر شاشة قناة MBC 4 .

حكاية "كله بالحب" من بطولة شريف سلامه، وإيمان العاصي، وايمن عزب، وهاجر أحمد، وساره نخله، ومحمد عبد المعطي، ونور قطامش، وإبراهيم ظريف، وأحمد هلال، ومصطفى درويش، ومن إخراج محمد جمعه.




يشار إلى أن الجزء الأول والثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانا قد حققا نجاحا كبيرا مما دفع المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث.

لعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في حلقات منفصلة، لمجموعة قصص متنوعة، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، أما الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، محمود عبد المغني.

عمرو ياسين

اقرأ أيضا


خاص- أشرف زكي: انتهاء أزمة منتج مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع النقابة

خاص- هاني عادل: مشكلتي انتهت مع المهن التمثيلية بعد أزمة "نصيبي وقسمتك 3"

رحيم ترك

10/5/2019 10:23:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"