محمد عبد المعطي في جلسة عمل مع أحمد صلاح حسني لمسلسله الجديد

محمد عبد المعطي في جلسة عمل مع أحمد صلاح حسني لمسلسله الجديد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 20:38 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 20:38
أحمد صلاح حسني ومحمد عبد المعطي أحمد صلاح حسني ومحمد عبد المعطي
يستعد الفنان أحمد صلاح حسني لأول بطولة مطلقة له في الدراما التليفزيونية من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة Synergy.

وقال المؤلف محمد عبد المعطي لـ FilFan.com: "نعقد جلسة عمل نهاية الأسبوع الجاري تجمع صناع المسلسل، للوقوف على تفاصيل المسلسل وترشيح الأبطال المشاركين به من أجل تحديد موعد تصويره، ولم نستقر على اسمه حتى الآن".

يشهد المسلسل البطولة المطلقة الأولى لأحمد صلاح حسني، في تعاون جديد يجمعه مع السيناريست محمد عبد المعطي والمخرج أحمد سمير فرج بعد أن جمعهم مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري والذي عرض في رمضان 2019.

جدير بالذكر أن أحمد صلاح حسني عرض له بالسينمات فيلم "الممر" الذي شارك في بطولته مع عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.


اقرأ أيضا


صورة- هذه أمنيات أمير كرارة لأحمد صلاح حسني في عيد ميلاده الـ40

فيديو- أحمد صلاح حسني: معجبة حطت نفسها مكان مراتي

رحيم ترك

10/5/2019 8:38:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"