"صورتي في الجونة" ... أسماء أبو اليزيد تسخر من صورة الطفولة

"صورتي في الجونة" ... أسماء أبو اليزيد تسخر من صورة الطفولة

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 16:40
أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد
تتواصل الفنانة أسماء أبو اليزيد، مع جمهورها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على Instagram، نشرت أبو اليزيد، صورة لها من الطفولة، وعلقت عليها ساخرة: "صورتي في مهرجان الجونة.. الملابس تريكوتشي، ميك آب جدتي الله يرحمها، والشعر أمي ربنا يديها الصحة".



يشار إلى أن أسماء أبو اليزيد، شاركت في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "زودياك" الذي قامت ببطولته بمشاركة كلا من إنجي أبو زيد، أحمد خالد صالح، محمد مهران، هند عبد الحليم، خالد ‏أنور، مايان السيد، مي ‏الغيطي، ياسمين رحمي، جرجس بولس، شريف رواش، أبانوب بولس، تامر نبيل، ‏محمود جمعة، عواطف حلمي.‏

مسلسل "زودياك" من إنتاج شركة فيلم كلينك، ومستوحى من المجموعة القصصية "حظك اليوم" ‏للدكتور أحمد خالد ‏توفيق، وورشة الكتابة تحت إشراف محمد المعتصم وإخراج محمود كامل‎.

يذكر أن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، أقيمت في الفترة من 19 وحتى 27 سبتمبر الماضي، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

اسماء

اقرأ أيضا

بالصور- تشابه كبير بين أسماء أبو اليزيد وشقيقتيها
صور كواليس شيرين رضا وأسماء أبو اليزيد في "الكويسين"


كلمات متعلقة أسماء أبو اليزيد

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"