ركضت حافية.. حلا شيحة تروي ذكريات شاطئ العجمي

ركضت حافية.. حلا شيحة تروي ذكريات شاطئ العجمي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 15:55 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 16:21
حلا شيحة حلا شيحة
تتواصل الفنانة حلا شيحة، مع جمهورها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، نشرت شيحة، صورة جديدة لها بالأبيض والأسود، وروت إحدى ذكرياتها مع البحر، الذي وصفته بأنه يجعلها تشعر بالحرية والانطلاق، حيث كتبت: "روحي طليقة.. هذا ما أراه دائمًا حينما أغمض عيني، فحينما كنت في السادسة عشر من عمري ركضت حافية القدمين من منزلنا في العجمي حتى مكاني المفضل في شاطئ العجمي حيث قضيت معظم طفولتي".

تابعت: "لمشاهدة البحر الضخم بألوانه الجميلة، وكل موجة تأتي حاملة معها الأمل في الحصول على حرية الحب، أشبه بالملاك الصغير الذي يتسلق فوق أذني ويهمس (نحبك ونريدك أن تظلي هنا لفترة أطول، لا نريد أن تغادري) هذا هو المكان الذي أنتمي إليه حقًا.. أنا والبحر".

View this post on Instagram

Free soul that is me ..when i close my eyes that’s exactly what i always see ...me when i was just 16 running barefoot from our home in Agami till my favorite place in the world agami beach where I spent most of my childhood , my thoughts, watching the huge sea with its beautiful colors with each wave comes towards me bring hope love freedom like an angel above shinning with its little secrets whispering into my ears : “we love you stay longer , we no longer want you to leave “ that’s truly me ...thats where i belong , free soul thats How i always remember me that’s what i always long for that’s love . Me and the sea . Photografer :Mohamed.mohsen.ph @ConcettoStudios Makeup @sallyrashid

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on



حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، خلال شهر رمضان الماضي.

حلا

اقرأ أيضا

بالفيديو- عمرو دياب يشير إلى شيرين رضا وهو يغني"يوم تلات" في حفل الجونة

5 حقائق ربما لا تعرفها عن واكين فينيكس بطل Joker.. لا يلتقط سيلفي مع المعجبين لهذا السبب

كلمات متعلقة حلا شيحة

هالة أبو شامة

10/5/2019 4:21:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"