رضوى الشربيني ترد على الانتقادات: جتتي نحست

رضوى الشربيني ترد على الانتقادات: جتتي نحست

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 1:53 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 1:53
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
ردت الإعلامية رضوى الشربيني على الانتقادات التي وجهت لها بسبب انفعالها في مقدمة حلقة الأمس، عند حديثها عن مصطفى الشهير بـ"أبو تورته"، وأزمته مع خطيبته التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: رضوى الشربيني لمصطفى أبو تورتة: هتزعل

أوضحت رضوى خلال برنامجها "هي وبس" عبر قناة cbc سفرة، أن البعض انتقدوها واتهموها بـ"الأفورة" خلال حديثها عن الشاب دون أن تسمع منه تفاصيل ما حدث، بل وأنها تنمرت عليه في حديثها، مضيفة: "إحنا من امبارح لحد النهارة اتهاجمنا كتير بس الحمد لله أنا وفريق العمل كلنا جتتنا نحست الحمد لله رب العالمين.. الدنيا مشيت وربنا يجعل في ميزان حسناتنا كل الكلام ده".

تابعت: "الناس اللي بتقولي تنمرتي بيه وسمعتي من طرف واحد.. مش محتاجة اسمعه شوفوا الحوار الصحفي اللي عمله قال فيه ايه.. أنا عارفه إنه شبه راجل بس خشوا صفحته وإن شاء الله ميكونش مسح الصورة اللي نشرها تاني يوم وهو بيحتفل بالتورتة مع أصحابه.. وبعدين تعالي كلمني في الأداء الأوفر وفي رد فعلي وصوتي والزعيق.. أنا قلبي كان هيقف لما شوفته هو وصحابه بيحتفلوا".

أضافت أنها عندما شاهدت الحلقة في الإعادة اكتشفت أنها بسبب العصبية والانفعال قالت بعض الجمل غير المنطقية، قائلة: "لقتني من كتر العصبية قولت كلام ملوش منطق،، يعني لقتني بدل ما اقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها قولت من وقع حفرة لاخيه.. قولت رجل الكنبة جماد ناطق يتكلم؟!.. هي جماد غير ناطق.. من كتر ما كنت متوترة ومتعصبة وقلبي وجعني من العملة دي إنه كمان بيحتفل.. وعموما ماشي أنا أوفر وتمام متشكرين جدا".



كانت قصة مصطفى أبو تورته قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عقب نشر فتاة لقصتها مع خطيبها "مصطفى" الذي تركها يوم خطبتهما وغادر فجأة مع أسرته مدعيًا أن خاله مريض، فضلا عن أخذه لـ"تورته الحفل" قبل أن يغادر، ليطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب "مصطفى أبو تورته".

اقرأ أيضا:


مصطفى أبو حجر.. في الترند ولو بعد 15 سنة !

بالفيديو- أول رد لخطيبة مصطفى أبو تورتة بعد تصدرهما الترند

إيمان مندور

10/5/2019 1:53:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"