طلعت زكريا يبدأ تصوير فيلم "الخوذة" الأسبوع المقبل

طلعت زكريا يبدأ تصوير فيلم "الخوذة" الأسبوع المقبل

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 1:54 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 1:54
طلعت زكريا طلعت زكريا
تعاقد الفنان طلعت زكريا مؤخرا على فيلم جديد بعنوان "الخوذة" والذي يجمعه بابنته إيمي ويعود من خلاله للسينما بعد أخر أفلامه "حليمو أسطورة الشواطئ" عام 2017.

وعلم موقع FilFan.com من مصادر خاصة داخل أسرة الفيلم، أن الفنان طلعت زكريا سيبدأ تصوير مشاهده الأولى في العمل الأسبوع المقبل، وتجرى حاليا جلسات عمل من أجل ترشيح باقي الأبطال المشاركين به.

فيلم "الخوذة" يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته طلعت زكريا، وميرنا وليد، وإيمي طلعت زكريا، وإنعام سالوسة، وهو من تأليف وإخراج حاتم صلاح الدين.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان طلعت زكريا السينمائية فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وشاركة البطولة دينا، ريم البارودي، أمينة، بيومي فؤاد، نرمين ماهر.

جدير بالذكر أن الفنان طلعت زكريا حضر مؤخرا حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد على الفنان أحمد فهمي، بصفته زوج ‏والدتها السابق وصديق العائلة، وأيضًا نجليه عمر وإيمي طلعت زكريا، حيث يحظيان بمكانة قريبة من ‏العروس.‏


اقرأ أيضا

صورة- إيمي طلعت زكريا مع سامح حسين وسهر الصايغ في "المتفائل"

ابنة طلعت زكريا تغني له... "يا بتاع النعناع"‏

رحيم ترك

10/5/2019 1:54:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"