فيديو طريف- أوس أوس عن صلاح عبد الله: جننته

فيديو طريف- أوس أوس عن صلاح عبد الله: جننته

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 1:12 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2019 - 1:15
أوس أوس وصلاح عبد الله أوس أوس وصلاح عبد الله
يتواصل الفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس"، مع جمهوره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الصور والفيديوهات، التي يغلب عليها الطرافة وخفة الدم.

نشر أوس أوس، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو ظهر فيه بصحبة الفنان صلاح عبد الله، وهما يمزحان أثناء استخدامها لأحد فلاتر تطبيق سناب شات.

وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبًا: "الحمد لله جننت عم صلاح، انتظروا فيديو القطة أنا وعم الجيل".



يشار إلى أن أوس أوس، يشارك في الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" الذي افتتحه الفنان أشرف عبد الباقي، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي.

يشارك في بطولة العروض المسرحية، كل من أشرف عبد الباقي، وعلي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد الشراب، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، ومهندس ديكور محمود سامي، وأزياء هالة الزهوي، ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

يذكر أن صلاح عبد الله، عرض له مؤخرًا مسلسل "قيد عائلي"، والذي يشارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضا:


صلاح عبد الله مع بناته: هيتجننوا بسبب فضل الخولي

على خطى محمد رمضان.. أوس أوس: اللانش الإيجار الأقرب لقلبي

هالة أبو شامة

10/5/2019 1:15:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"