عمرو دياب يرفع نسبة الإشغالات الفندقية في العقبة !

عمرو دياب يرفع نسبة الإشغالات الفندقية في العقبة !

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 22:46 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 22:46
عمرو دياب عمرو دياب
كشفت صحيفة "الغد" الأردنية عن ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية في مدينة العقبة، بالتزامن مع حفل النجم الكبير عمرو دياب.

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن نسبة الإشغال الفندقي في العقبة ارتفعت خلال الأيام الماضية لتصل إلى 95%، تزامنا مع إقامة الحفل الفني الذي يحييه الفنان عمرو دياب، مساء اليوم الجمعة، بدعوة من شركة واحة آيله، كأسلوب غير تقليدي لتسويق منتج الشركة السياحي العقاري.

وتشهد الحركة التجارية نشاطًا ملموسًا من قبل القادمين لحضور الحفل من عدة دول عربية؛ من سوريا وفلسطين، إضافة الى الأردنيين الذين يتابعون أعمال الفنان.

وشهدت العقبة حضور عدد من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يتابعهم مئات الألوف محليا وعربيا، ما سينعكس إيجابا على الترويج للعقبة ومنتجها السياحي، والتأكيد على الأمن والأمان الذي يعيشه الوطن.

عمرو

كان قد طرح طرح المستشار تركي آل الشيخ عبر قناته على Youtube، أغنية جديدة من كلماته وغناء الفنان عمرو دياب، حملت اسم "أنا بعشقك يا مصر".

الأغنية حملت إهداء في بدايتها وهو "من تركي آل الشيخ إلى شعب مصر الحبيب"، وهي من ألحان روزام، فيما صمم محمود الحسن فيديو الأغنية، التي تتحدث كلماتها عن حب مصر.



يذكر أن عمرو دياب يطرح أسبوعيًا أغاني من ألبومه الجديد "أتا غير"، وكان أخرها أغنية "تحيرك" التي حققت ما يزيد عن 2 مليون استماع عبر Youtube في الأسبوع الأول من طرحها.


اقرأ أيضا:

اسمع- حصيلة ما قدمه عمرو دياب من ألبوم "أنا غير" في صيف 2019

عمرو دياب يحتل تريند الصيف بنصف ألبوم

كلمات متعلقة عمرو دياب

إيمان مندور

10/4/2019 10:46:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"