أحمد فهمي عن مرض زوجته: اتقرصنا جامد من الحسد

أحمد فهمي عن مرض زوجته: اتقرصنا جامد من الحسد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 19:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 4 أكتوبر 2019 - 21:49
أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد
كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل الوعكة الصحية التي عانت منها زوجته الفنانة هنا الزاهد أثناء قضائهما شهر العسل.

أوضح فهمي خلال حواره ببرنامج mbc trending أن الحالة الصحية لزوجته في تحسن حاليًا، موضحًا أنها تتواجد بالمنزل الآن، بعد معاناتها من الحصوات الموجودة على المرارة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يركز في ما يقال بشأن الحسد ومثل هذه الأمور، لكنه عانى منها في هذه الأزمة.

وتابع: "الحمد لله إن ربنا جابها لحد كده، إحنا قعدنا في شهر العسل 3 أيام، والباقي كله بايتين في المستشفى والحمد لله هي دلوقت أحسن كتير، والله ما كنت مركز في كلام الحسد والحاجات دي خالص طبعا الحسد مذكور في القرآن بس مكنتش بركز ولا بقعد اعمل حسابي.. لكن اه اتقرصنا منه جامد".



كانت الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية كشفت لـFilFan.com عن تطورات الحالة الصحية لهنا الزاهد قائلة: "هنا حالتها الصحية أفضل من الوقت الماضي، وتتلقى حاليا العلاج بالأدوية في منزلها وذلك حتى يتم القضاء على الالتهابات التي تعاني منها، ويتواجد معها زوجها أحمد فهمي ووالدتها بصفة دائمة".

وتابعت: "قرر الأطباء عدم إجراء العملية الجراحية لهنا الزاهد خلال الفترة الحالية بسبب الالتهابات، وتم تأجيلها لمدة تزيد عن 3 أسابيع، وذلك حتى تكون تعافت تماما من هذه المشكلة ليتسنى لها الخضوع للجراحة".

وأضافت: "هنا تعاني من حصوات كثيرة على المرارة، وحالتها لا يجوز معها العلاج بالأدوية فقط، لذلك ستخضع للتدخل الجراحي بالمنظار".

يشار إلى أن هنا الزاهد تعرضت لوعكة صحية شديدة اثناء تواجدها في سنغافورة مع زوجها أحمد فهمي لقضاء شهر العسل هناك، ودخلت المستشفى وتلقت العلاج بالمحاليل الطبية ومنعت من الطعام.

اقرأ أيضا:


بسبب حفل زفافه.. كيف أفسد أحمد فهمي شكل شخصيته في "العارف"؟

بعد صور شهر العسل.. أكرم حسني لأحمد فهمي: مش كفاية بقا

إيمان مندور

10/4/2019 9:49:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"